الرئيسية / رياضة / تقرير: مانشستر سيتي يوافق على شروط ريال مدريد لضم أشرف حكيمي

تقرير: مانشستر سيتي يوافق على شروط ريال مدريد لضم أشرف حكيمي

بيت لحم/PNN- كشفت تقارير صحفية وجود اتصالات رسمية تمت بالفعل بين إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، على خلفية عرض السيتي الحصول على خدمات المغربي الدولي أشرف حكيمي.

ويلعب حكيمي حالياً في نادي بروسيا دورتموند الألماني، على سبيل الإعارة من ريال مدريد، وتنتهي فترة إعارته بنهاية الموسم الجاري، ومن المقرر أن يعود إلى صفوف الميرينغي مرة أخرى.

وتوجد شكوك واسعة بشأن مستقبل أشرف حكيمي، حيث أكدت تقارير أن مسؤولي ريال مدريد يريدون بيع اللاعب، لأنه لن يكون له مكان في التشكيل الأساسي للميرينغي، في ظل وجود داني كارفاخال، الذي يحظى بثقة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب النادي الملكي.

وقالت صحيفة ”آس“ الإسبانية إن مسؤولي مانشستر سيتي تفاوضوا بالفعل مع إدارة ريال مدريد، وحصلوا على الضوء الأخضر للمضي قدماً في الصفقة، بل ووافقوا على المقابل الذي يريد الميرينغي الحصول عليه من صفقة بيع حكيمي، وهو 60 مليون يورو.

وأكدت، في تقرير نشرته اليوم الاثنين، أن الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، طلب ضم أشرف حكيمي إلى صفوف السيتزنز، لأن طريقة أداء اللاعب تتناسب تماماً مع خطط ”البيب” في الفريق، كما أنه سيكون أحد العناصر التي سيعتمد عليها في تعزيز صفوف حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ.

وتابعت: ”الصفقة تقترب من الحسم، ولكن إدارة مانشستر سيتي تنتظر فقط حكم محكمة التحكيم الرياضية في الاستئناف الذي تقدّم به النادي الإنجليزي ضد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، باستبعاد النادي من المسابقات الأوروبية لمدة موسمين، على خلفية انتهاك قواعد انتقالات اللاعبين الشباب تحت السن”.