الرئيسية / رياضة / زيدان وجاريث بيل .. علاقة منتهية لا يمكن إصلاحها

زيدان وجاريث بيل .. علاقة منتهية لا يمكن إصلاحها

مدريد\PNN- نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً صباح اليوم الثلاثاء يؤكد أن العلاقة بين زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد والنجم الويلزي جاريث بيل وصلت إلى طريق مسدود، ولم يعد بالإمكان إصلاحها الآن بأي شكل من الأشكال.

وانفصل جاريث بيل عن مستواه الحقيقي بشكل كامل منذ بداية الموسم الماضي، وازداد الأمر تعقيداً مع عودة زين الدين زيدان، حيث بات اللاعب لا يحاول حتى مساعدة الفريق في الموسم الحالي، ودائماً ما يظهر لامبالاة بتصرفاته خارج الملعب وبالأداء الذي يقدمه على أرضية الميدان.

وكان هناك آمال كبيرة معلقة على جاريث بيل بعد أن أظهر روح جديدة خلال الأيام الماضية بالتدريبات، وتحدثت وسائل الإعلام عن عودة جديدة للنجم الويلزي، حتى أن زملائه كانوا مندهشين من جاهزيته البدنية وحماسه المستجد، لكن كل هذا تلاشى بشكل مفاجئ في مباراة إيبار قبل يومين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جاريث بيل عاد إلى نقطة البداية واختفى حماسه منذ جلوسه على دكة البدلاء في مباراة إيبار، وحاول زيدان إعادة تنشيط اللاعب وإشراكه في آخر نصف ساعة، لكنه كعادته لم يقدم أي شيء يذكر، ولم يظهر رغبة بالعطاء.

وأضاف التقرير أن زيدان حاول توجيه بعض التعليمات لبيل قبل الدخول إلى أرضية الميدان، لكن التفاهم والانسجام غائب تماماً بين النجمين، أولاً لأنهما لا يتحدثان لغة واحدة، وثانياً لوجود توتر كبير بينهما بدأ منذ سنوات.

وكان بيل اللاعب الوحيد الذي لم يودع زيدان بعد رحيله عن الفريق عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الأخير، وتوترت العلاقة بينهما بشكل أكبر عندما صرح المدرب الفرنسي علناً أن النادي يبحث عن مخرج للنجم الويلزي في الصيف الماضي.

ولم يعد هناك أي مجال لمحاولة تصحيح العلاقة بين الطرفين في الوقت الحالي، رغم أن إدارة ريال مدريد ما زالت تنظر إلى جاريث بيل بأنه يمكنه صناعة الفارق، لكن زيزو يرى عكس ذلك، والأمر نفسه ينطبق على اللاعب الذي وصل إلى نقطة النهاية مع مدربه.