الرئيسية / ثقافة وفنون / وفاة المخرجة المصرية نجلاء محمود ياسين بفيروس “كورونا”
المخرجة نجلاء محمود ياسين

وفاة المخرجة المصرية نجلاء محمود ياسين بفيروس “كورونا”

القاهرة/PNN- تُوفيت المخرجة المصرية نجلاء محمود ياسين، متأثرة بإصابتها بفيروس “كورونا” المستجد.

وقال شريف الشناوي المخرج بالقناة الثانية في الهيئة الوطنية للإعلام، إن التلفزيون المصري فقد واحدة من أنشط العاملين به لافتا إلى أن الراحلة كانت حريصة قبل وفاتها بعدة أشهر على أداء مناسك العمرة وهو ما تحقق لها.

وكتب شريف الشناوي في حسابه عبر موقع ”فيسبوك“ قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. فقدت القناة الثانية والهيئة الوطنية للإعلام مخرجة من أنشط العاملين بالتليفزيون المصرى بسبب الإصابة بوباء كورونا الزميلة المخرجة نجلاء محمود ياسين فى ذمة الله”.

وأضاف المخرج المصري قائلا: “اللهم إني أشهد أنها كانت حريصة جدا على أداء مناسك العمرة في شهر فبراير 2020 وكأنها كانت تودع الدنيا بزيارة بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف، وكم كانت فرحتها بهذه العمرة”.

واختتم شريف الشناوي منشوره قائلا:”|اللهم اغفر لها وارحمها واجعل مثواها الجنة وتقبلها من الشهداء والصالحين”.

وسادت حالة من الحزن والصدمة بين أصدقاء الراحلة الذين حرصوا على كتابة كلمات النعي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب المؤرخ الرياضي المعروف عادل سعد عبر حسابه في موقع “تويتر” قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، في فقيدة القناة الثانية الزميلة المخرجة نجلاء محمود ياسين بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد رحمة الله عليها وأسكنها الله فسيح جناته واللهم أهلها الصبر والسلوان”.

المصدر: اليوم السابع