الرئيسية / منوعات / صور- خطوبة الأردنية زين كرزون على رجل أعمال

صور- خطوبة الأردنية زين كرزون على رجل أعمال

عمّان/PNN- احتفلت نجمة “السوشيال ميديا” الأردنية زين كرزون، بخطوبتها على رجل أعمال أردني شاب يُدعى عبدالله كنعان، وسط حضور عدد من الأقارب والأصدقاء.

ونشرت زين كرزون صورة عبر حسابها في موقع “إنستغرام” من الاحتفال جمعتها بخطيبها وكتبت: “الحمدالله الذي تتم بنعمته الصالحات تمت خطوبتي اليوم عقبالكم يا أحلى صبايا”.

وبحسب مقاطع فيديو وصورًا تم تناقلها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد اقتصر حفل الخطوبة على حضور أفراد من الأسرتين فقط وتم استغلال الاحتفال بعيد ميلادها الذي وافق 24 يونيو وتوأمها هيا كرزون وتمت خطبتها.

وأظهرت مقاطع الفيديو المتداولة لنجمة السوشال ميديا زين كرزون وخطيبها، تفاجئها بقيام حبيبها بخطبتها وتقديم “خاتم” الخطوبة لها وسط فرحة كبيرة بين الحضور.

وارتدت زين كرزون فستانًا أنيقًا يحمل اللون الأخضر الغامق ونسقته بتسريحة شعر مناسبة ومكياج ناعم، وسط بكائها من فرحة المفاجأة، رغم أن ترتيبها لتلك الإطلالة أثار جدلًا بين المتابعين كونها كانت على علم مسبق بالمفاجأة وأنها من رتبت لها.

وتعد زين كرزون من أشهر النشطاء على “سناب شات” حيث استطاعت تشكيل قاعدة جماهيرية لها وهي شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون، كما أنها من مواليد يونيو عام 1990 ولها شقيقة توأم تُدعى “هيا”.

 

المصدر: ارم نيوز