الرئيسية / رياضة / ساني يخضع للفحص الطبي تمهيدا لاقتراب ميونخ من ضمه

ساني يخضع للفحص الطبي تمهيدا لاقتراب ميونخ من ضمه

بيت لحم/PNN-عبدالله المساعيد-اقترب نادي بايرن ميونخ الألماني من اتمام  صفقة التعاقد مع الدولي الألماني ليروي ساني نجم وسط مان سيتي الانجليزي ،خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

واشارت المصادر الصحفية  إلى أن قيمة الصفقة لم تتجاوز 50 مليون يورو، بعقد يمتد 5 سنوات.

 وكان من المفترض أن يوقع نادي الألماني مع اللاعب قبل انطلاق الموسم الحالي، مقابل 100 مليون يورو، لكن إصابته برباط صليبي وغيابه عن الملاعب لعدة اشهر طويلة،أجلت اتمام صفقة.

ومن المنتظر ان يرتدي ساني الرقم 10 في النادي البافاري، وهو الرقم الذي كان يرتديه النجم الهولندي أرين روبين سابقا العائد من قرار الاعتزال والمنضم حديثا لفريق جروننجن الهولندي.

وأكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي أخبار انتقال لاعبه ليروي ساني إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وصرح بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مانشستر سيتي وليفربول قائلاً:” ليروي ساني أراد الرحيل، لقد كان هناك عدة مشاكل، أعلم أنه في طريقه إلى بايرن ميونخ.

وارتبط ساني بعقد مع مان سيتي حتى يونيو 2021

وشارك ساني مع مانشستر سيتي في 135 مباراة بجميع المسابقات المحلية والأوروبية، منذ انتقاله للنادي الانجليزي قادمًا من نادي شالكه الألماني، وسجل خلالها 39 هدفا وصنع 45 هدفا

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية والعديد من الاعلاميين  فإن ساني (24 عاما) يخضع للمزيد من الفحوص الطبية في ميونخ، حيث بدأ الكشف الطبي مباشرة بعد وصوله إلى ألمانيا مساء الأربعاء.

ومن المتوقع ان يتم الاعلان الرسمي عن اتمام وتفاصيل الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة .