الرئيسية / متفرقات / “اللجنة الوطنية” تبارك نجاح طلبة الثانوية العامة 2020

“اللجنة الوطنية” تبارك نجاح طلبة الثانوية العامة 2020

رام الله/PNN- تقدمت اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم ممثلة برئيسها عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أ. د علي زيدان أبو زهري والأمين العام د. دوّاس دوّاس وكافة العاملين فيها، بأحر التهاني والتبريكات إلى الطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة للعام 2020، وإلى جميع من ساهم في إنجاح هذه الامتحانات وخاصة وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

ودعت اللجنة الوطنية الطلاب وذويهم لحسن اختيار التخصصات المستقبلية للدراسة الجامعية، متمنين لهم دوام التوفيق في حياتهم العملية والعلمية ومواصلة مسيرة الفكر والعلم بما يساند جهودنا الوطنية في البناء والتحرير وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقلة.

ووجه أ.د. أبو زهري شكره لأسرة التربية والتعليم ولكل معلم ومعلمة، ولكافة الطواقم التربوية الذين أخلصوا في عملهم وساهموا في إنجاح هذه الامتحانات وتخريج مجموعة من طلاب وطالبات الثانوية العامة لهذا العام، في ظل التحديات التي يمر بها شعبنا للضغط عليه والنيل من عزيمته، واستهداف لقضيته الوطنية العادلة، وما يمر به العالم بشكل عام وفلسطين بشكل خاص من انتشار لفيروس كورونا المستجد.

وتوجه أ.د. أبو زهري إلى كافة الجهات المختصة لضرورة تقديم الدعم والإرشاد ومساعدة الناجحين وذويهم لاستثمار هذا النجاح في المسار الصحيح، في ظل الظروف الصعبة التي فرضها علينا الاحتلال الإسرائيلي من حصار واعتداء على مؤسساتنا الثقافية والتعليمية والأكاديمية.