أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / زيدان قبل مباراة ريال مدريد وفياريال: هدفنا القتال داخل الملعب لتحقيق الفوز

زيدان قبل مباراة ريال مدريد وفياريال: هدفنا القتال داخل الملعب لتحقيق الفوز

بيت لحم/PNN- كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن استعداد لاعبيه لمواجهة فياريال، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء الخميس، على ملعب ”ألفريدو دي ستيفانو“، في إطار الجولة الـ37 للدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، يوم الأربعاء: ”بالتأكيد مباراة الغد ستكون الأصعب بالنسبة لنا نظرا لمستوى فياريال المتميز“.

وأضاف: ”هنا العديد من الأحاديث عن الاحتفالات بالتتويج حال الفوز باللقاء، ولكن ما يمكنني أن أقوله هو أن تركيزنا كله على المباراة فقط“.

وتابع: ”لا نفكر في تحقيق التعادل غدا وتعادل بالمباراة الأخيرة، ولكن تفكيرنا ينصب على أن نذهب للقتال حتى الموت في الملعب من أجل تحقيق الفوز بالمباريات“.

وعن إمكانية الدفع بالبلجيكي إيدن هازارد أساسيا غدا، أوضح: ”سترى التشكيلة غدا، هازارد بحالة جيدة وسيكون معنا وسنقرر حينها من سيبدأ“.

ورفض زيدان الحديث عن وجود أزمات مع غاريث بيل أو جيمس رودريغيز، قائلا: ”هذا السؤال مرة أخرى؟ نحن نركز على مباراة الغد وبيل متواجد معنا لإنه واحد منا، أنتم تحاولون خلق المشاكل ولكن لن تنجحوا، نحن مجموعة واحدة، أنا وبيل وجيمس والجميع، أنا محظوظ لأكون مدرب ريال مدريد وأستمتع يوميا بعملي“.

وبسؤاله عن هل يرى أن كريم بنزيما يستحق التتويج بالكرة الذهبية هذا العام؟، أجاب زيدان: ”في كرة القدم لكل شخص رأي مختلف، بالنسبة لي، لاعبو فريقي هم الأفضل، وبنزيما أيضا منذ أعوام، إنه يقدم مستويات كبيرة دائماً، الكرة الذهبية يحققها لاعب واحد، ونعم هل يستحقها لاعبو فريقي بكل تأكيد“.

ويمكن للميرنغي أن يضمن إحراز لقبه الـ34 في الليغا وتعزيز رقمه القياسي، بعدة سيناريوهات، أضمنها الفوز على فياريال دون الالتفات لنتيجة برشلونة في مواجهته ضد أوساسونا.

وحقق النادي الملكي تسعة انتصارات في تسع مباريات منذ العودة، آخرها الإثنين في المرحلة الثانية والثلاثين ضد مضيفه غرناطة (2-1).