الرئيسية / متفرقات / تنمية رام الله تسلم طروداً صحية لمخيم دير عمار

تنمية رام الله تسلم طروداً صحية لمخيم دير عمار

رام الله/PNN- سلمت مديرية التنمية الاجتماعية بمحافظة رام الله عدداً من الطرود الصحية الى لجنة الطوارئ في مخيم دير عمار، لتوزيعها على العائلات المحجورة، وذلك بعد ظهور اصابات جديدة بفايروس كورونا بالمخيم، وضمن خطة التدخلات العاجلة.

قال نائب مدير المديرية سليم عودة، قال ” ان وزارة التنمية الاجتماعية وعبر مديرياتها تعمل على الايفاء بواجبها مسؤوليتها الوطنية لإنقاذ المخيمات وحماية سكانها من خطر تفشي الوباء نظراً لظروف شديدة التعقيد والصعوبة التي تعيشها المخيمات.”

وأوضح عودة أن مديرية تنمية رام الله وبتوجيهات من وزير التنمية د. احمد مجدلاني تغيث اليوم الاهالي في مخيم دير عمار وسبق ذلك اغاثة ومساعدة الاهالي في مخيم الجلزون خلال الأيام الماضية. وأضاف عودة أن مديرية رام الله مستمرة بعملها لدعم صمود المدن والقرى المخيمات لفلسطينية للحد من انتشار الإصابات في فلسطين، والحاجة للسيطرة على انتشار العدوى بين المواطنين.

وشكر عودة كل الشركاء الدوليين ومؤسسات المجتمع المدني والمحلي والشركاء العرب على دعمهم مثمناً جهودهم جميعا مؤكداً على حرص الوزراة التعاون مع كافة الشركاء للمساعدة في التصدي لموجة الفيروس الثانية التي باتت تجتاح العالم.

ومن جانبه ثمن رئيس لجنة الطوارئ محمد نمر صافي هذا التدخل العاجل من قبل مديرية التنمية، والذي يؤكد على الجاهزية لها، مقدما الشكر لوزير التنمية د. مجدلاني ولطاقم المديرية على سرعة الاستجابة في هذا الظرف الصعب الذي يمر به مخيم دير عمار.