الرئيسية / رياضة / بيريز: راموس سينهي مسيرته في ريال مدريد

بيريز: راموس سينهي مسيرته في ريال مدريد

بيت لحم/PNN- أطلق فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد العديد من التصريحات المهمة بعد فوز النادي الملكي بلقبه 34 لليغا والأول منذ 2017، مؤكدا أن القائد سيرجيو راموس سينهي مسيرته في النادي وكذلك المدير الفني زين الدين زيدان سيستمر مع الفريق لفترة طويلة.

وأبرزت صحيفة AS الإسبانية تصريحات بيريز لقناة “موفيستار” التلفزيونية عقب الفوز على فياريال بهدفي كريم بنزيما والتي قال فيها عن المدير الفني زيدان ”لقد فاز بلقب كل 19 مباراة. إنه نعمة من السماء وأنه معنا لفترة طويلة. أنهم ينتقدونه لكن سوف نستمر في الفوز بالألقاب”.

ورد زيدان على تعليقات رئيس النادي قائلا : “هو الذي جلبني كلاعب وسأكون دائمًا ممتنًا لذلك. القصة مستمرة وشكرا له. أنا سعيد”.

وعن راموس قال بيريز : “راموس سينهي بالتأكيد مسيرته في ريال مدريد. على الرغم من الحديث عن ذلك ، إلا أنه لن يتغير لكن الجميع هادئ. إنه أكثر من قائد. لقد قاد الفريق بقدرة هائلة”.

وأكد بيريز أن النادي سيتذكر ضحايا “جائحة فيروس كورونا الذين قضوا أوقاتًا سيئة ولم يتمكنوا من البقاء معنا. لقد لعبنا العديد من المباريات بدون جماهيرنا. يقول اللاعبون إنهم شعروا بدعمهم وقوتهم وطاقتهم. لقد قضينا موسمًا جيدًا للغاية بعد استئناف الموسم”.

وأضاف بيريز “كانت فترة التوقف مهمة ، لقد تدربنا جيدًا ولدينا عقلية للعودة برغبة في الفوز بهذا اللقب. القوة التي رأيناها من قبل الجميع ستخلد في تاريخ ريال مدريد. نملك تشكيلة رائعة خاصة كريم بنزيما وتيبو كورتوا وكاسيميرو … والقائد سيرجيو راموس لأنه أكثر من قائد. أردنا الفوز بالدوري وزيدان هو المهندس الرائع في الدوري. نحن راضون للغاية.”