الرئيسية / محليات / الشرطة والنيابة تفتحان تحقيقا بملابسات مقتل مواطن بإطلاق نار في مدينة البيرة

الشرطة والنيابة تفتحان تحقيقا بملابسات مقتل مواطن بإطلاق نار في مدينة البيرة

رام الله /PNN/ شهدت مدينة البيرة الفلسطينية فيمحافظة رام الله بالضفة الغربية المحتلة مساء الأربعاء، شجارا تحول لإطلاق نار مكثف فيما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي انباء ومعلومات حول مقتل خليل الشيخ شقيق القيادي في حركة فتح وعضو لجنتها المركزية ووزير الشؤون المدنية حسين الشيخ.

وأفادت مصادر محلية بتواجد كثيف للأجهزة الأمنية في محيط مستشفى الهلال في البيرة فيما وصل الى المشفى قيادات فلسطينية بارزة وعلى راسها رئيس الحكومة الدكتور محمد اشتية و اللواء ماجد فرج رئيس جهازالمخابرات العامة وقيادات فصائلية.

وشهدت البيرة ومنطقة مطعم سامر ومسجد جمال عبد الناصر إطلاقا كثيفا للرصاص خلال الشجار وأحداث شغب بمشاركة عشرات الأشخاص فيما قال شهود عيان إن أصوات إطلاق نار تسمع بين الحين والآخر في المدينة.

وأظهرت مقاطع فيديو انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، تواجدا أمنيا مكثفا في البيرة، ولاسيما في محيط مستشفى الهلال الأحمر كما وأظهرت مقاطع فيديو أخرى شبانا يغلقون محلات تجارية في البلدة.

الشرطة والنيابة تحققان بملابسات مقتل مواطن بإطلاق نار في البيرة

من ناحيتها باشرت الشرطة والنيابة العامة اليوم التحقيق في ظروف وملابسات مقتل المواطن الشيخ بعيار ناري في الصدر في البيرة .

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات انه وبناءاً على إشارة وصلت إلى عمليات شرطة المحافظة حول وصول أحد المواطنين إلى مستشفى الهلال الاحمر بمدينة البيره مصاب بعيار ناري في الصدر في بلدة البيرة،

وبعد فترة وجيزة أعلن الأطباء عن وفاته وعلى الفور تحركت قوة من الشرطة والاجهزة الامنية للمشفى .

واكد ارزيقات بان النيابة العامة والشرطة باشرتا التحقيق للوقوف على ملابسات الجريمة