الشريط الاخباري

فجرا وصباح اليوم : اصابات ومواجهات مع الاحتلال بعدة محافظات فلسطينية

نشر بتاريخ: 07-08-2020 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم /محافظات /PNN/ نفذت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الجمعة عمليات مداهمات واعتقالات بمناطق مختلفة في محافظات الضفة الغربية تخللها مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينين قوات الاحتلال الاسرائيلي .

وقالت مصادر محلية ان اعنف هذه المواجهات وقعت في جنين حيث قام جنود الاحتلال ياضابة شابة فلسطينية بالرصاص الحي في الصدر كما قام باطلاق النار على سيارة إسعاف في مدينة جنين.

وأصيبت  الشابة برصاص الاحتلال في حي الجابريات في جنين، كما أطلقت قوات الاحتلال النار على سيارة إسعاف، وسط اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة.

وذكر مدير إسعاف جمعية الهلال الأحمر في جنين محمود السعدي أن المواطنة داليا أحمد سليمان سمودي (27 عاما)، أصيبت برصاصة بالصدر من قبل قوات الاحتلال وهي داخل منزلها في حي الجابريات، مؤكدا أن قوات الاحتلال أطلقت النار على سيارة إسعاف تابعة لمركز إسعاف جنين بشكل مباشر، حيث اخترقت رصاصتان السيارة، وذلك لدى محاولتها تقديم الإسعاف الأولي للمصابة.

كما و أفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت حي الجابريات وداهمت منزل الأسير المحرر خالد سليمان ابو حسن، واستجوبته بعد تهديده وتحذيره بالاعتقال، ما أدى الى اندلاع مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص والقنابل الصوتية والمسيل للدموع والأعيرة النارية.

وفي محافظة طولكرم  اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة، شابا من مخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم حيث ذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عمر أبو الرب بعد مداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

وفي بيت لحم أفادت مصادر أمنية فلسطينية بأن قوات الاحتلال اعتقلت محمد عطية صبح (23 عاما) من منطقة جبل هندازة شرقا، وحمزة بلال الدبس (20 عاما) من مخيم الدهيشة جنوبا، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.

شارك هذا الخبر!