الشريط الاخباري

وزير الزراعة يبحث مع السفير البولندي آفاق التعاون الزراعي بين البلدين

نشر بتاريخ: 27-08-2020 | محليات
News Main Image

رام الله /PNN/ استقبل وزير الزراعة رياض عطاري، اليوم الخميس، في مكتبه في رام الله السيد/ بشمسواف شيش ممثل جمهورية بولندا في فلسطين، حيث استعرض وزير الزراعة واقع الزراعة في ظل الإحتلال وجائحة "كورونا" وركز معاليه على خطورة السياسات الإسرائيلية تجاه الشعب الفلسطيني بما يشمل ذلك قطاع الزراعة وخطورة تبعات قرار الضم الإسرائيلي على المستويين السياسي والاقتصادي.

كما وأكد سعادة السفير البولندي موقف بلاده كجزء من موقف الإتحاد الأوروبي الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني وقدم شرحاً عن وضع الزراعة في بولندا ورغبة بولندا في التعاون على هذا الصعيد واتفق الجانبان على ضرورة توقيع اتفاقية التعاون المشترك بين البلدين وتعزيز التبادل التجاري والاستثمار الزراعي والتعاون الفني في مجالات الزراعة المختلفة .

وسلم سعادة السفير البولندي دعوة خطية لوزير الزراعة رياض عطاري لحضور المعرض الزراعي الذي يقام نهاية شهر أيلول المقبل في بولندا، وقد أبدى معالي وزير الزراعة رغبة فلسطين في المشاركة إذا ما توفرت الظروف الملائمة لذلك.

وقد حضر الإجتماع عطوفة وكيل وزارة الزراعة م.عبدالله لحلوح وعطوفة الوكيل المساعد للقطاع الإقتصادي السيد طارق أبو لبن ومستشارة الوزير الأستاذة فاطمة ارشيد.

شارك هذا الخبر!