الرئيسية / متفرقات / المحافظ أبو بكر واللواء الفارس يسلمان (4) كراسي كهربائية لذوي الإعاقة 

المحافظ أبو بكر واللواء الفارس يسلمان (4) كراسي كهربائية لذوي الإعاقة 

طولكرم/PNN- سلم كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ومسؤولة وحدة المساعدات الإنسانية في الرئاسة، اللواء رائدة الفارس ” أم جواد” (4) كراسي كهربائية لعدد من الأشخاص ذوي الإعاقة ، مقدمة من خلال الرئاسة بدعم من الوكالة التركية للتعاون والتنسيق “تيكا”.

ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” وتأكيده على الاهتمام بجميع الفئات، وخاصة من أصحاب الهمم العالية الذين يصرون على ممارسة حياتهم اليومية والاعتيادية والتغلب على هذه الظروف، منوهاً إلى أنه استفاد من هذه الكراسي خلال الفترة الماضية عدد كبير ممن نعتز ونفتخر بهم ، من أبنائنا طلبة المدارس والجامعات من الأشخاص ذوي الإعاقة، وممن يعانون من المشاكل الصحية بسبب المرض.

وثمن المحافظ أبو بكر جهود اللواء رائدة الفارس على دورها وتواجدها الدائم والمستمر بالوقوف إلى جانب كل من يحتاج الدعم والمساندة، شاكراً الوكالة التركية ” تيكا” على ما تقدمه من دعم ومساندة لشعبنا الفلسطيني.

من جانبها أشارت اللواء الفارس إلى أنه تم توزيع الكراسي الكهربائية بتوجيهات من الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” على الطلبة من الأشخاص ذوي الإعاقة، حيث أنها مقدمة ضمن تبرع من تيكا التركية، مؤكدة على أن هذه الكرسي تساهم في تنقل الطلبة وممارسة حياتهم اليومية، وتساعد الأهل وذويهم، بالإضافة إلى كونها إسناد لطلبتنا من أصحاب الهمم العالية.