الرئيسية / محليات / مركز الشيخ خليفة يبحث مع جمعية بيت لحم العربية للتأهيل وإنجاز فلسطين التعاون المشترك

مركز الشيخ خليفة يبحث مع جمعية بيت لحم العربية للتأهيل وإنجاز فلسطين التعاون المشترك

نابلس /PNN-عقد مركز الشيخ خليفة للتأهيل المهني التابع لوزارة التنمية الاجتماعية لقائين منفصلين مع جمعية بيت لحم العربية للتأهيل ومؤسسة إنجاز فلسطين، وذلك باطار التعاون وتعزيز العلاقات مع بداية العام الدراسي الجديد.

واشارت مديرة المركز تمام خضر على الحرص على فتح اوسع الشراكات مع المؤسسات ذات الاختصاص بما يضمن المصلحة للمركز والطالبات .

وتابعت خضر أنه استكمالاً للتعاون المهني المتفق عليه ما بين مركز الشيخ خليفة وجمعية بيت لحم العربية للتأهيل ، يأتي هذا اللقاء ، بحضور رئيسة قسم التقييم والتشخيص في المركز سميرة عليوي والذي تمحور حول استخدام وحدة فالبر.

ومن جانبها تابعت عليوي اللقاء الإرشادي والتقييم المهني وإستخدام وحدة فالبر من قبل الجمعية بفحص وتقييم بعض الأشخاص من ذوي الاعاقة حسب قوائم تم رفعها من قبلهم .

ووأضافت عليوي أنه سيتم متابعة نتائج اللقاء ووضع خطوات عمل مشتركة ضمن معايير وشروط المركز.

إلى ذلك عقد المركز لقاء تنسيقي مع مؤسسة إنجاز فلسطين ممثلة بمنسقة المشاريع هنا حمدان ورهام أبو السعود، وذلك للتعريف عن برامجهم وآلية التعاون معهم بما يتلائم مع برامج المركز.

ووضعتهم خضر بصورة الخدمات التي يقدمها المركز، وتم وإجراء جولة لجميع الاقسام المهنية والإدارية.

وفي نهاية الزيارة تقدمت خضر بالشكر لهم على الحضور والاهتمام بهذه الشريحة المهمة في المجتمع و استمرار المتابعة معهم قريباً.