الرئيسية / سياسة / الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتداءات واسعة في بيت لحم
صورة أرشيفية

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتداءات واسعة في بيت لحم

بيت لحم/PNN/نجيب فراج – شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاربعاء، حملة مداهمات واعتداءات واعتقالات في عدد من المواقع بمحافظة بيت لحم.

ففي مدينة بيت لحم اقدمت قوات الاحتلال على اقتحام حي وادي ابو فريحة شرق بيت لحم، وقامت هذه القوات باقتحام عدد من المنازل وتفتيشها والتنكيل بالمواطنين واعتقل الجنود خلال ذلك منتصر عدنان العبيات “26 سنة” وهو نجل الاسير عدنان، كما جرى اعتقال زايد محمد حسين العبيات “45 سنة” وجرى نقل الشابين الى جهة غير معلومة، وخلال ذلك صادرت هذه القوات مركبة لاحد المواطنين.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية مراح رباح الى الجنوب من بيت لحم واعتقلت الشابين مهند محمد خليل الشيخ، ومعتز محمد مصطفى الشيخ، وذلك بعد اقتحام منزليهما وتحطيم مدخليهما.

اما في قرية الرشايدة الى الشرق من بيت لحم، شنت قوات الاحتلال اعتداءا صارخا على عائلة المواطن ماجد عواد رشايدة، حيث اقتحم الجنود المنزل بعد تحطيم مدخله ودخلوه قبل ان يستفيق اصحاب المنزل وحطموا محتوياته وارعبوا اطفاله حسب ما اظهرت الصور، وحسب ما افيد من من نشطاء من القرية حيث قلبت قوات الاحتلال محتويات المنزل راسا على عقب، واقدم الجنود على تحطيم زجاج سيارة المواطنين بشك انتقامي حسب وصف عدد من النشطاء.