الرئيسية / رياضة / زيدان يعالج “خجل وخوف” أوديغارد أمام المرمى

زيدان يعالج “خجل وخوف” أوديغارد أمام المرمى

بيت لحم/PNN- ذكر موقع ” ديفونسا سونترال ” أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قام بتقييم أداء النرويجي مارتين أوديغارد العائد للفريق هذا الموسم خلال مواجهة ريال سوسيداد والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وحسب الموقع فالمدرب الفرنسي أشرك اللاعب الشاب في المركز الذي يحب اللعب فيه خلف المهاجمين وكلاعب حر؛ فمستواه لم يكن سيئا لكنه لم يكن جيدا ولا شجاعا كما كان الموسم الماضي.

ويبحث زيدان عن حلول لمشكلة الفريق الهجومية وينتظر من مارتين أوديغارد دورا مهما وأكثر شجاعة أمام مرمى المنافسين إذ قرر الاجتماع معه بشكل فردي والحديث معه ليتخلى عن خجله ويكون أكثر مبادرة وقيادة في الملعب.

ويرغب زيدان في أن يأخذ مارتين أوديغارد المبادرة ويسدد من خارج مربع العمليات على مرمى المنافس ولا يخشى التمرير للمهاجمين خلف المدافعين ويكون أكثر جرأة.

وسيبلغ زيدان نجمه الشاب -حسب الموقع- دعمه وثقته في مؤهلاته، ويطلب منه أن يترك خجله وخوفه من الفشل ويكون أكثر مبادرة؛ دون أن يخشى الفشل ويلعب بالطريقة ذاتها التي لعب بها في ريال سوسيداد.

ويعتقد زيدان أن النجم النرويجي الشاب موهبة وجوهرة جيدة لريال مدريد ويؤمن برغبته في تقديم الإضافة والتألق والنجاح في الفريق الإسباني؛ لكنه يحتاج للثقة والعمل وتقديم مستوى أفضل في الجولات المقبلة.