الرئيسية / محليات / مختبرات “مدلاب” توقع إتفاقية عمل وتعاون مع محافظ بيت لحم

مختبرات “مدلاب” توقع إتفاقية عمل وتعاون مع محافظ بيت لحم

بيت لحم/PNN- شهد مقر محافظة بيت لحم توقيع إتفاق عمل وتعاون مشترك بين مختبرات مدلاب ومحافظة بيت لحم إذ مثل الطرف الأول المدير الإقليمي للمختبرات أ.عبد المعطي خالد النمر فيما مثل الطرف الثاني المحافظ اللواء كامل حميد، وحضر حفل التوقيع عن مدلاب إلى جانب النمر أسامة حمدونة مدير العلاقات العامة والتسويق، وشبلي صنصور مدير مختبر مدلاب في بيت لحم، فيما شارك من المحافظة كل من فؤاد سالم مدير عام المحافظة، ويوسف العمور منسق المجلس التنفيذي ونسيم دقماق المستشار القانوني للمحافظة، ود. لؤي زعول رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام.

وفي بداية اللقاء بين الطرفين رحب المحافظ حميد بالمدير الإقليمي لمختبرات مدلاب والطاقم المرافق له، مشيداً بجهود مدلاب في تعزيز العلاقات والعمل مع مختلف المؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة عبر توفير الخدمات الطبية المخبرية لهذه الجهات ولعموم الشعب الفلسطيني عبر مختبراتها المنتشرة في فلسطين. وأكد على إهتمام المحافظة في توفير كل ما يلزم من تسهيلات لضمان توفير السلامة الصحية للمواطنين مثمناً العلاقة مع مختبرات مدلاب لما تتمتع به من سمعة طيبة وخدمات نوعية ذات كفاءة وجودة متميزة.

بدوره، قال عبد المعطي النمر إن العلاقة مع محافظة بيت لحم تندرج ضمن سعي وإهتمامات وفلسفة مجموعة مختبرات مدلاب في فتح آفاق من التعاون والعمل المشترك مع كل مكونات المجتمع ومنها المحافظات، مقدماً شرحاً وافياً عن تاريخ مدلاب وفروعها في فلسطين والإقليم، وأضاف: نحن كشركة شرق أوسطية لديها 55 مختبراً نسعى اليوم للعمل على توسيع شبكة مختبراتنا الخمسة في فلسطين لتصبح عشرة تغطي كل المحافظات، ونحن نحمل فكرة الخدمة المجتمعية إلى جانب الخدمات المخبرية الطبية ونسعى دوماً لتكريس ثقافة الوعي الجماهيري بأهمية الفحوصات المخبرية للوقاية من الأمراض.

وأوضح النمر أن مدلاب بجذورها الفلسطينية التي تعود للعام 1993 قد تميزت بدقة وصحة نتائجها عبر إتباعها أعلى معايير الجودة وهو ما دعمته بالعديد من الشهادات العالمية ذات الصلة بالجودة والتميز.

أما مدير العلاقات العامة والتسويق في مدلاب أسامة حمدونة فقدم بدوره نبذه عن خدمة السحب المنزلى المجانى المقدمة من مختبرات مدلاب للمراجعين وكبار السن وغير القادرين على الوصول إلى المختبرات وذلك تبعاً لاجراءات الوقاية والسلامة.

حري بالإشارة إلى أن مختبرات مدلاب وقعت في الفترة الماضية عدة إتفاقيات عمل وتعاون مشترك مع بلديات ونقابات ومؤسسات قطاع خاص فلسطينية في مختلف المحافظات وتسعى دوماً لتكريس ثقافة التعاون والعمل المشترك مع كل مكونات المجتمع الفلسطيني إيماناً بدورها الصحي والمجتمعي الإنساني وفق المواصفات والمعايير المتقدمة والعلمية في مجال تخصصها.