الرئيسية / سياسة / فجرا : مداهمات واعتقالات في عدة محافظات فلسطينية

فجرا : مداهمات واعتقالات في عدة محافظات فلسطينية

بيت لحم /محافظات /PNN/اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، الشابين: غسان أحمد حسن بعيرات، وأيوب عبد الرحمن أحمد بعيرات، وذلك خلال اقتحامها قرية كفر مالك، شرق رام الله.

وأفادت مصادر محلية بأن جيش الاحتلال داهم عدة منازل في القرية، وأستولى على مركبة تعود لأحد المواطنين قبيل انسحابه.

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الثلاثاء، فتى من مخيم العروب شمال الخليل، وداهمت منزلا في دير العسل جنوب المحافظة.

وافادت مصادر أمنييه بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى احمد عماد البدوي (14 عاما) من مخيم العروب شمال الخليل، بينما داهمت منزل المواطن أشرف شحدة الشوامرة في قرية دير العسل جنوب غرب الخليل.

داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي الليلة الماضية، قرية زبوبا الواقعة بمحاذاة جدار الفصل العنصري ومعسكر سالم غرب جنين، ونصبت حواجز عسكرية على مداخلها وِأعاقت تحركات المواطنين٠

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية في خطوة استفزازية ونصبت حواجز عسكرية على مداخلها حتى فجر اليوم، بعد أن استجوبت عددا من المواطنين وفتشت مركباتهم.

يشار الى ان القرية تتعرض وبشكل مستمر لاقتحامات متواصلة من قبل قوات الاحتلال وسط إطلاق القنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع.

وفي مخيم شعفاط اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، المخيم وانتشرت في إحيائه واعتقلت شابا.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال داهمت عدة أحياء في المخيم، واعتقلت شابا لم تعرف هويته أثناء انسحابها من جهة الحاجز العسكري، واقتادته إلى مراكز التحقيق الخاصة به