الرئيسية / منوعات / تعرف على أهم المنتجات التي كشفت عنها “غوغل” في حدث Pixel 5

تعرف على أهم المنتجات التي كشفت عنها “غوغل” في حدث Pixel 5

بيت لحم/PNN- بعد فترة طويلة من التسريبات والتقارير التقنية، التي تحدثت عن منتجات ”غوغل“ المرتقبة، لم يشهد حدث Pixel 5 الخاص بالشركة الأمريكية، مفاجآت كثيرة.

وأطلقت الشركة العملاقة العديد من المنتجات والأجهزة لعام 2020، في مؤتمرها السنوي، والتي كانت قد تسربت معلومات معظمها، وهي على النحو التالي:

هاتف Pixel 5

تحاول ”غوغل“ بهذا الجهاز تجربة شيء مختلف، وبالمقارنة بسابقه، يُعد جهاز Pixel 5 من الهواتف الرائدة، ويأتي بمعالج Snapdragon 765G مع اتصال 5G.

يحتوي هاتف Pixel 5 على مستشعر بصمات الأصابع، وتصميم بدون نتوء، وشاشة مقاس 6 بوصات، مع بطارية أكبر بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة.

يمتلك الجهاز ميزة جديدة، وهي أداة تحريك للمساعدة على التقاط فيديو سلس، ويدعم الجهاز تصميم مقاوم للماء، وسعة تخزين 128 جيجابايت، ويأتي بسعر 699 دولارًا.

هاتف Pixel 4a 5G

يحتوي هاتف Pixel 4a 5G الذي يبلغ سعره 499 دولارًا، على العديد من الميزات البارزة، فهو مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 765G.

جهاز Chromecast

يأتي جهاز Chromecast مزودًا بجهاز تحكم عن بُعد، حيث ابتكرت ”غوغل“ تصميمًا محدثًا، يجمع بين مزايا Chromecast Ultra ومكبرات الصوت Nest Mini الملونة.

ويتميز الجهاز بمعالج جديد، يسمح له بتشغيل محتوى 4K HDR حتى 60 إطارًا في الثانية، كما يحتوي على ميكروفون مدمج، مع أزرار كتم الصوت، ومفاتيح الطاقة والإدخال، ومفتاح صوت مخصص. كما يأتي مع اختصارات ليوتيوب ونتفليكس، ويمكن الحصول على Chromecast مقابل 50 دولارًا.

جهاز Nest Audio

كشفت ”غوغل“ النقاب عن مكبر صوت ذكي جديد، يسمى Nest Audio وهو مجهز بمكبر صوت 19 مم ومكبر صوت 75 مم، وتُعد هذه الإمكانات أعلى من جهاز Google Home.

يمتلك الجهاز مصابيح LED تعمل عندما تتحدث إلى المساعد، مع مفتاح كتم الصوت في الجزء الخلفي من السماعة، إذا كنت لا تريد تشغيل المساعد الرقمي.

يتميز الجهاز أيضًا، بميزة Media EQ التي ستعمل تلقائيًا على ضبط جهاز Nest Audio بناءً على ما تستمع إليه.

ويمكن أيضًا، إقران اثنين من أجهزة Nest Audios للحصول على صوت استريو، ويكلف الجهاز 100 دولار فقط.