الرئيسية / فلسطينيون في المهجر / PNN تتقدم لذويه بالتعازي : بيت لحم تودع بالحزن الدكتور ياسر نعيم الذي توفي نتيجة جلطة دماغية مفاجئة

PNN تتقدم لذويه بالتعازي : بيت لحم تودع بالحزن الدكتور ياسر نعيم الذي توفي نتيجة جلطة دماغية مفاجئة

بيت لحم /PNN/ ودعت محافظة بيت لحم بالحزن رحيل الشاب الدكتور ياسر نعيم عبيد الله العقيد بجهاز المخابرات العامة والمحاضر في جامعة الاستقلال العسكرية باريحا والذي توفي بشكل مفاجئي نتيجة اصابته بجلة دماغية اول امس .

ولاقى رحيل الدكتور ياسر نعيم عبيد الله تفاعل كبير وحزن في اوساط اهالي محافظة بيت لحم حيث نعاه رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج وقيادة الجهاز كما نعته فصائل العمل الوطني وعلى راسها حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وباقي الفصائل الوطنية فيما شهد موقع التواصل الاجتماعي حملة واسعة لتقديم التعازي لذويه واقاربه واصدقاءه وزملاءه من مختلف مناطق وقطاعات محافظة بيت لحم .

و اقيمت مراسم وداع عسكرية للراحل الدكتور ياسر نعيم عبيد الله انطلقت من مستشفى بيت جالا الحكومي حيث تم تغطية جثمانه بالعمل الفلسطيني وقام بحمله مجموعة من العساكر بجهاز المخابرات العامة بحضور مدير الجهاز ببيت لحم العميد سليم القيسي و نائيه العقيد احمد نواورة ” ابو حديد” ومدير العمليات رياض دنون وضباط وضباط صف وافراد الجهاز وامين سر اقليم فتح بمحافظة بيت لحم وقيادات من الحركة وكوادرها في القطاعات المختلفة الى جانب المئات من المواطنين.

و انطلق موكب جماهيري حاشد الى منزله في مخيم الدهيشة لوداعه من قبل عائلته تلى ذلك اقامة الصلاة عليه والتوجه الى مقبرة مسجد بلال بن رباح”قبة راحيل ” على المدخل الشمالي حيث شارك الالاف من المواطنين بمراسم التشييع الى مثواه الاخير.

وقدمت العشرات من المؤسسات والمئات من الافراد والمواطنين التعازي بالفقيد الراحل الذي كان رمزا ومناضلا فلسطينيا في حركة فتح فتح قبل ان يلتحق بجهاز المخابرات العامة مع دخول السلطة الوطنية حيث عمل بكل مهنية واقتدار وكان ضابطا نشيطا واكب العمل بالعلم وحصل على درجة الدكتوارة في العلوم الامنية وبعد ذلك عمل في كلية الاستقلال وجامعات اخرى محاضرا حيث يشهد له بصدق انتماءه وحرصه وسمعته الطيبة.

هذا وتتقدم شبكة فلسطين الاخبارية PNN ممثلة بادارتها وكافة موظفيها وطواقمها باحر التعازي الى عائلة عبيد الله خصوصا وعموم اهالي مخيم الدهيشة وبيت لحم عموما لوفاة الدكتور ياسر نعيم سائلين  الله له الرحمه والمغفره ولذويه الصبر والسلوان.