الرئيسية / متفرقات / قلقيلية: اللجنة العليا للعلاقات العامة تعقد لقاءات وجولات في المحافظة

قلقيلية: اللجنة العليا للعلاقات العامة تعقد لقاءات وجولات في المحافظة

قلقيلية/PNN/برعاية اللواء رافع رواجبة محافظة محافظة قلقيلية نظمت اللجنة العليا للعلاقات العامة والاعلام في المؤسسة الامنية عدة لقاءات وجولات في محافظة قلقيلية، بهدف التواصل والتشبيك مع المواطنين والمؤسسات وتبادل الرؤى حول عدد من القضايا التي تتعلق بعمل اللجنة والعلاقة التشاركية ما بين المؤسسات والمجتمع.

وتأتي هذه الجولة ضمن الجولات الدورية للمحافظات بناء على توجيهات الرئيس محمود عباس وقادة المؤسسة الانية لخلق حالة من التواصل وتعزيز الشراكة ما بين المؤسسة الامنية وكافة قطاعات شعبنافي ظل المنعطف الخطير الذي تواجهه القضية الفلسطينية من مؤامرات ومحاولات تصفوية للقضية الفلسطينية.

واستهلت اللجنة زيارتها بلقاء مفتوح لمنتسبي المؤسسة الامنية، عقد اليوم في دار المحافظة لمناقشة عددا من القضايا تتغلق بعمل المؤسسة الامنية في ظل جائحة كورونا.

وشارك في اللقاء العميد حسام ابو حمدة نائب المحافظ، العميد غازي بشارات قائد المنطقة ومدراء الأجهزة الامنية وأعضاء لجنة العلاقات العامة والاعلام العليا ” العميد عكرمة ثابت مدير العلاقات العامة في جهاز الامن الوقائي، العقيد حاتم واكد مدير العلاقات العامة في جهاز الامن الوطني، العقيد نائل شرفا مدير العلاقات العامة في جهاز الشرطة، والعقيد هالة بليدي مدير العلاقات العامة في المخابرات العامة، والعقيد احمد عامر مدير العلاقات العامة في جهاز الاستخبارات العسكرية” ، وضباط وضباط صف المؤسسة الامنية.

وخلال افتتاحه اللقاء ثمن المحافظ جهود اللجنة العليا للعلاقات العامة والاعلام في المؤسسة الامنية، واكد ان هذه الجولة لها اثر ايجابي في نفوس منتسبي المؤسسة الامنية ومؤسسات المحافظة، وأشاد بالدور الهام الذي تقوم به المؤسسة الامنية، وأشار الى انه بفعل الاجراءات الامنية وما رافقها من اجراءات صحية وبفعل التكامل والتناغم استطعنا ان نكسر السلسلة الوبائية لفيروس كورونا، مقدما استعراضا للواقع الوبائي في المحافظة والاجراءات التي قامت بها المؤسسة الامنية في ظل جائحة كورونا.

وأشار المحافظ .. الى أن الامن ملقى على عاتقه مهام كثيرة أهمها محاربة أوكار الفلتان وتعزيز سيادة القانون؛ لافتا الى أن المؤسسة الامنية تعمل بقرار من القيادة الفلسطينية وتعمل وفق خطة مدروسة وتستمد هذه المؤسسة عنفوانها من صلابة قيادتها ممثلة بالرئيس محمود عباس الذي قال ” لا ” لكافة المشاريع التصفوية التي تحاول النيل من مشروعنا الوطني.

من جهتهم أشاد اعضاء اللجنة العليا للعلاقات العامة والاعلام بصمود أهالي محافظة قلقيلية وثباتهم على ارضهم وتحديهم لاجراءات الاحتلال الظالمة وارهاب المستوطنين، وشكرو المحافظ على رعايته هذا اللقاء؛ وأشارو الى أن فيروس كورونا ليس هو الخطر الوحيد الذي يواجهه الشعب الفلسطيني هناك احتلال وضغوطات اقتصادية واجتماعية ومؤامرات تعقد في السر والعلن يواجهها شعبنا بصلابة وعزيمة ووحدة حال، وبتكامل وتناغم في المهام وفق رؤيا أمنية مهنية سليمة تساهم في تعزيز دور المنظومة الامنية وتوفر اتلامان للمواطن.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا تتعلق بدور المؤسسة الامنية وتكاملها والمهام الملقاة على عاتقها في ظل المتغيرات السياسة والاجتماعية التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

وقام اعضاء اللجنة بجولة على المؤسسات زارو خلالها اقليم حركة فتح والتقوا اعضاء الاقليم وامناء سر المناطق التنظيمية، وزارو الغرفة التجارية وبلدية قلقيلية وجامعة القدس المفتوحة ومديرية الاوقاف.