الرئيسية / محليات / العميد الحاج لـPNN: القبض على 4 أشخاص من مروجي المخدرات بأحد الشقق المستأجرة

العميد الحاج لـPNN: القبض على 4 أشخاص من مروجي المخدرات بأحد الشقق المستأجرة

بيت لحم /PNN/ قال العميد طارق الحاد مدير عام شرطة محافظة بيت لحم ان الشرطة تمكنت فجر اليوم الاحد من ضبط كمية من المخدرات واعتقال اربع اشخاص من محافظتي بيت لحم والخليل بالاضافة الى فتاة من القدس في احد الشقق المستاجرة ببلدة العبيدية شرق بيت لحم.

وقال العميد الحاج في اتصال مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN انه و متابعة لتجار ومروجي ومتعاطي المخدرات وبناء على معلومات و متابعه من قبل مركز الشرطه في العبيديه حول وجود شقه مشتبه باستخدامها بشكل غير مشروع.

واضاف الحاج انه وبعد مراقبة ومتابعة للشقة وعند وصول الاشخاص المتابعين للمكان، حوالي الساعه الواحده بعد منتصف الليل تمت عملية المداهمه والتفتيش حيث تم تعزيز المكان بقوه اضافيه من الشرطه واستصدار امر تفتيش من النيابه العامه .

واوضح مدير عام شرطة محافظة بيت لحم انه تم القاء القبض على (4)شبان من بيت لحم والخليل ومعهم فتاه من القدس كما وتم وضبط بحوزتهم كميه من مخدر الماريجوانا ومبلغ مالي (8850) شيكل و مسدس  وأدوات تعاطي حيث جرى التحرز على المضبوطات وتوقيف الاشخاص.

واكد العميد الحاج ان العمل جاري لمواصلة التحقيقات التحقيق واستكمال الاجراءات القانونيه بحقهم واعدا بان تبقى عين الشرطه تتابع كل هؤلاء العابثين بأمن المجتمع.

وناشد الحاج المواطنين ابلاغ الشرطه عن اي شقق او اماكن مشبوهه في مناطق سكناهم وذلك لحماية ابنائنا من هذه الفئات المنحرفه.