الرئيسية / متفرقات / “مفتاح” توزع الكمامات ومواد تنظيف لـ”بيت الأجداد”.. والمركز ينفذ فعالية قطف الزيتون بالشراكة التربية والتعليم والشرطة

“مفتاح” توزع الكمامات ومواد تنظيف لـ”بيت الأجداد”.. والمركز ينفذ فعالية قطف الزيتون بالشراكة التربية والتعليم والشرطة

أريحا/PNN- تسلم “بيت الإجداد” التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في أريحا وضمن نشاطات”حملة الصحة حق وين ما كان” والتي تنفذها المبادرة الفلسطينية لتعميق الحوار العالمي والديمقراطية “مفتاح” بالشراكة مع معهد الأبحاث التطبيقية “أريج” والائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة “أمان” وبدعم من أوكسفام، كمامات ومواد تعقيم وتنظيف، وتم ذلك بحضور مدير المركز حمدي حلبية، وهنادي براهمة مديرة دائرة الموزانة بالوزارة.

وثمّن حلبية هذا التدخل من قبل مؤسسة مفتاح والشركاء في توفير هذه المستلزمات الصحية، مؤكدا على أهمية المشاركة المجتمعية والعمل من أجل النهوض بالمؤسسات الوطنية.

إلى ذلك، قامت مجموعة “بسمة أمل” للعمل التطوعي القدس مرابطات المسجد الأقصى بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، في بيت الاجداد، وتخلل الحفل الأناشيد الدينية وتقديم الحلويات والهدايا للمسنين بهذه المناسبة العطرة.

ومن جانبه، شكر حلبية زيارة الوفد المقدسي واهتمامهم بكبار السن ومشاركتهم المناسبة الدينية التي حملت الكثير من المعاني الطيبة.

كما نفذ مركز بيت الأجداد فعالية قطف الزيتون بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم ومديرية الشرطة وإقليم فتح، ذلك لتعزيز التواصل والشراكة مع المؤسسات، بمشاركة قسم الأنشطة الطلابية في التربية والتعليم محمد زعارير ورئيس العلاقات العامة موسى ابو رومي ومشرف التربية الفنية عبد الحافظ أبو عره، مشرفة النشاط الكشفي نهى شعلان، ومثل مديرية الشرطة الرائد ابراهيم قواريق، ومن إقليم فتح سوزان عواطلة مسؤولة ملف الزهرات والشبيبة.