الرئيسية / قناديل من بلدي / بتوجيهات من اللواء ابو دخان : العقيد الخولي تكرم الحاجة نجلاء الحاج على جهودها لدعم المجتمع 

بتوجيهات من اللواء ابو دخان : العقيد الخولي تكرم الحاجة نجلاء الحاج على جهودها لدعم المجتمع 

بيت لحم /PNN/ بتوجيهات من اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني كرمت العقيد رنا الخولي مديرة وحدة النوع الإجتماعي في قوات الأمن الوطني الحاجة نجلاء الحاج رئيسة جمعية امان الخيرية”تكية ستنا مريم العذراء”.

وقامت العقيد خولي بتكريم الحاج بتوجيهات من اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني تقديرا لها على جهودا الانسانية والوطنية اتجاه ابناء شعبنا في السنوات الماضية حيث عملت على تاسيس تكية ستنا مريم العذراء التي قدمت الالاف من الوجبات الغذائية للعائلات المستورة والمهمشة الى جانب تقديم مساعدات واسناد لجميع ابناء شعبنا في مناسبات وظروف مختلفة هذا الى جانب تاسيسها اسكان ضاحية الامل للاسرى المحكومين بالمؤبد والاحكام العالية.

وجرت مراسم التكريم بحضور ادارة جمعية امان الخيرية وتكية ستنا مريم ومحمد الجعفري مدير عام الشؤون العامة بمحافظة بيت لحم وصالح صبح مدير عام التخطيط والتطوير بمحافظة بيت لحم ومنجد جادو مدير شبكة فلسطين الاخبارية PNN .

وقالت العقيد رنا الخولي في كلمة لها خلال زيارتها مقر جمعية امان الخيرية ان زيارتها الى بيت لحم تاتي في اطار جهود وحدة النوع الاجتماعي بقيادة قوات الامن الوطني لتعزيز حضور ودور المراة الفلسطينية في المجتمع الفلسطيني خصوصا النساء الرياديات والمبدعات موضحة ان تكريم الحاجة نجلاء الحاج ياتي بتوجيهات من اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني التي كانت وما زالت وستبقى الدرع الحامي للمشروع الوطني والامتداد لقوات الثورة الفلسطينية.

واشارت خولي ان محافظة بيت لحم شكلت وتشكل نموذج للتاخي والمحبة الاسلامية المسيحية وتميزت وتتميز في كثير من جوانب الحياة فيها ابرزها هذه الفسيفساء المجتمعية التي شكلت نموذج عالمي للمجتمع الفلسطيني الصامد والمتحاب والمتاخي مشيرة الى انها تشعر بروح الوحدة الفلسطينية عندما تزور بيت لحم التي لها مكانة خاصة في قلوب وعقول القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس وقائد قوات الامن الوطني اللواء نضال ابو دخان.

واكدت خولي ان تكريم الحاج هو تكريم لجمعية امان وتكية ستنا مريم وكل من عمل وتطوع وتبرع لهذه المؤسسة الرائد والخيرية مشددة على ان قوات الامن الوطني كانت وما زالت داعمة لكل جهود الخيرين من ابناء شعبنا الفلسطيني لدعم اخوانهم في المناطق المستهدفة والمهمشة الى جانب الفقراء ومستوري الحال.

بدوره ثمن جوزيف شاهين عضو ادارة جمعية امان الخيرية جهود ودعم قوات الامن الوطني واسنادها لعمل جمعية امان الخيرية مشيرا الى ان قيادة منطقة بيت لحم كانت نموذج عطاء واسناد لكل جهود الجمعية وتكية سيدتنا مريم العذراء.

واشار شاهين الى ان بيت لحم كانت وما زالت وستبقى وفية لرسائلها السماوية وستبقى نموذج محبة وتاخي وتشكل نموذج للعالم الذي يتقاتل اليوم بهمجية و وحشية تحت شعارات مختلفة شاكرا قيادة الامن الوطني على لفتته لهذا التكريم للحاجة نجلاء الحاج الذي يعتبر تقديرا للجمعية وكل من عمل وتطوع بها.

من جهتها شكرت الحاج اللواء ابو دخان والعقيد رنا خولي وكافة قيادات وضباط وضابطات صف قوات الامن الوطني الفلسطيني على لفتتهم التي كان لها الاثر النفسي الكبير في نفسها ونفوس كل اداري ومتطوعي جمعية امان الخيرة مؤكدة انها ستبقى وفية لابناء شعبنا وقيادتنا الحكيمة وستواصل العمل لضمان بقاء المجتمع قوي ومتماسك ومتراحم متعاطف كما كان بجهود كل الخيرين.

وفي ختام الفعاليات قامت العقيد الخولي بتقديم درع وهدية تذكارية للحاجة نجلاء الحاج تقديرا على على جهودها مقدما من قيادة قوات الامن وعلى راسها اللواء ابو دخان فيما قدمت الحاج وادارة الجمعية وتكية ستنا مريم هدايا لمجموعة من ضباط وقيادة قوات النوع الاجتماعي بالامن الوطني تقديرا لهن على تعاونهن ودعمهن لجهود الجمعية والتكية خلال الفترة الماضية.