الرئيسية / حصاد PNN / حفل إستقبال لمحافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان بعد تعافيه من فايروس “كورونا”

حفل إستقبال لمحافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان بعد تعافيه من فايروس “كورونا”

بيت لحم/PNN/ نجيب فراج- نظمت حركة “فتح” في مخيم الدهيشة ببيت لحم، حفل إستقبال لمحافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان ابن المخيم الذي وصل اليه، عصر اليوم، بعد غياب متواصل استمر شهرا إثر إصابته بفايروس “كورونا”، وهو على رـس عمله في نابلس حيث خضع للعلاج المكثف في إحدى مشافيها ومر بحالة صحيه صعبة، ولكنه تمكن من تجاوزها.

ونظم حفل الإستقبال الحاشد في خيمة الإعتصام التضامنية مع الأسير ماهر الأخرس، وخلال ذلك القيت العديد من الكلمات من بينها كلمة محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد والنائب محمد خليل اللحام وأمين سر فتح في مخيم الدهيشة أحمد عودة، وجميعهم قدموا التهاني له بمناسبة تعافيه، مرحبين به في ربوع شعبه ومخيمه.

وأشاد المتحدثون بمسيرة اللواء رمضان النضالية في كل المراحل، حيث تعرض للإعتقال مرارا في سجون الاحتلال، وكان بعد ذلك جنديا مخلصا في مسيرة بناء الدولة القادمة، لا محاله وخاض كافة المعارك ومن بينها مكافحة فايروس كورونا وهو على رأس عمله بمحافظة نابلس، وقد اصيب بها وتمكن من النجاة، متمنين الشفاء لكافة المرضى وانتهاء كابوس هذه الجائحة.

وقدم رمضان الشكر لكافة ابناء الحركة وابناء شعبنا الفلسطيني، معربا عن اعتزازه بهذه الوقفة، ومؤكدا على مواصلة مسيرة العطاء حتى تحقيق كافة حقوق شعبنا في العودة والدولة وتقرير المصير.