الرئيسية / محليات / بيت لحم : اللواء الفارس تسلم ثلاث كراسي كهربائية مقدمة من الرئاسة لذوي الاعاقة لمساعدتهم على مواصلة حياتهم

بيت لحم : اللواء الفارس تسلم ثلاث كراسي كهربائية مقدمة من الرئاسة لذوي الاعاقة لمساعدتهم على مواصلة حياتهم

بيت لحم/ PNN/ سلمت اللواء رائدة الفارس مسؤولة الشؤون الانسانية بديوان الرئاسة الفلسطينية ثلاث كراسي كهربائية لثلاث مواطنين من ذوي الاعاقة الحركية في محافظة بيت لحم في اطار الجهود لاسناد ابناء شعبنا الفلسطيني ضمن توجيهات الرئيس محمود عباس .

وجرت عملية تسليم الكراسي الكهربائية في مقر جمعية امان الخيرية بمدينة بيت لحم بحضور اللواء الفارس ورئيسة جمعية امان نجلاء الحاج والفنان الفلسطيني يعقوب شاهين وعدد من المسؤولين بالجمعية وداعميها والمستفيدين وذويهم.

وقامت اللواء الفارس بتسليم المواطنين الثلاث من ذوي الاعاقة الكراسي الكهربائية مؤكدة ان عملية التسليم هذه تاتي في اطار الجهود المبذولة لتقديم كراسي كهربائية لذوي الاعاقة المسجلين لدى الجهات المختصة واصحاب الاولويات في هذا الاطار .

واوضحت اللواء الفارس ان تسليم هذه الكراسي الثلاث ياتي في اطار تنفيذ وتطبيق توجيهات الرئيس محمود عباس ابومازن لدعم واسناد ابناء شعبنا الفلسطيني وتوفير كل الامكانيات المتاحة خصوصا ذوي الاعاقة والفقراء والذين يواجهون مصاعب في حياتهم لاسباب مختلفة .

وشددت الفارس على ان الرئيس ابومازن يواصل جهوده ومتابعته لمناشدات وهموم المواطنين ويؤكد دائما على ضرورة الاستجابة لاحتياجات ابناء شعبنا ومتابعة قضاياهم الانسانية وفق الاولوية و وفق الامكانيات المتاحة مؤكدة على ان دائرة الشؤون الانسانية تتابع ملف الكراسي الكهربائية مع الجهات الرسمية ذات العلاقة حيث يجري وضع قوائم لاحتياجات المواطنين من كراسي وغيرها وفق الاولوية.

بدورها شكرت الحاجة نجلاء الحاج الرئيس محمود عباس ابومازن شخصيا على اهتمامه ومتابعته لاحتياجات المواطنين مشيرة الى ان تسليم هذه الكراسي ياتي في اطار الجهود المبذولة لتوفير الكراسي المتحركة لذوي الاعاقات ضمن جهد متواصل بالتعاون مع العديد من الجهات وعلى راسها دائرة الشؤون الانسانية في الرئاسة الفلسطينية ممثلة باللواء رائدة الفارس التي تبذل جهود جبارة لخدمة ابناء شعبنا تطبيقا لرؤية وقرارات وتوجيهات الرئيس ابو مازن.

واشارت الحاج الى ان جمعية امان تعمل على اكثر من مجال وصعيد لاسناد الفئات المستورة الحال وذوي الاعاقة والمتضررين جراء الاوضاع السياسية والمتضررين مؤخرا نتيجة جائحة كورونا مثمنة دعم واسناد الرئيس محمود عباس ابو مازن في هذا المجال.