الرئيسية / منوعات / قبل ساعات من إطلاقه.. الكشف عن تصميم هاتف “أوبو K7x”

قبل ساعات من إطلاقه.. الكشف عن تصميم هاتف “أوبو K7x”

بيت لحم/PNN- في الوقت الذي تستعد فيه شركة أوبو الصينية المصنعة للهواتف للإعلان عن هاتفها الجديد K7x، يوم الأربعاء، ظهرت معلومات دقيقة بالفعل عن الهاتف على موقع هيئة الاتصالات الصينية TENAA، ومنصة قياس الأداء Geekbench بجميع مواصفاته، إلى جانب مشاركة ”أوبو“ أيضًا ملصقًا للكشف عن إمكانات شاشة الهاتف.

ويُظهر الملصق الذي أصدرته ”أوبو“ احتواء هاتف K7x على شاشة بها شق دائري للكاميرا الأمامية، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وتُظهر الصورة أيضًا وجود ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

ومن خلال منصة Geekbench، كُشف أن OPPO K7x (المشار إليه برقم الطراز PERM00) سيحتوي على معالج ميدياتك Dimensity 720، وتردد أساس 2 جيجاهرتز، ونظام تشغيل أندرويد 10 مُثبت مسبقًا.

وأظهرت قاعدة البيانات هيئة الاتصالات الصينية أن الهاتف يحتوي على شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة Full HD +، ومن المتوقع أن يصل بإصدارات متنوعة من حيث حجم الذاكرة العشوائية والتي تبدأ بسعة 6 جيجابايت، و8 جيجابايت، و64 جيجابايت، و128 جيجابايت، و256 جيجابايت، من سعة التخزين الثابت، ويحتوي الهاتف على فتحة بطاقة microSD لإضافة المزيد، وبطارية بحجم 5000 مللي أمبير.

ويتمتع OPPO K7x بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل، ويحتوي الجزء الخلفي على غلاف كاميرا مستطيل يحتوي 4 كاميرات على شكل حرف ”L“، يشمل كاميرا رئيسة بدقة 48 ميجابكسل، وثانوية بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعرين بدقة 2 ميجابكسل، ومن المتوقع أن يتوافر الهاتف بألوان: الأخضر، والرمادي، والأزرق.

فيما لم يُكشف عن المعلومات المتعلقة بالأسعار، ولكن نظرًا لأن الهاتف الذكي الجديد سيتم الكشف عنه رسميًا غدًا، 4 نوفمبر، فلن يُضطر محبو العلامة التجارية إلى الانتظار طويلًا لمعرفة بقية التفاصيل.