الرئيسية / محليات / نابلس: فتح تدعو المواطنين إلى المشاركة في ايقاد شعلة انطلاقة فعاليات استشهاد الرئيس ياسر عرفات من امام مغارة بيت فوريك

نابلس: فتح تدعو المواطنين إلى المشاركة في ايقاد شعلة انطلاقة فعاليات استشهاد الرئيس ياسر عرفات من امام مغارة بيت فوريك

نابلس/PNN/ دعت حركة فتح المواطنين إلى المشاركة في ايقاد شعلة انطلاقة فعاليات احياء الذكرى الـ16 لاستشهاد القائد الرمز الشهيد ياسر عرفات في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم امام مغارة بيت فوريك بالمحافظة..

وقال امين سر حركة فتح في نابلس جهاد رمضان  صباح اليوم الثلاثاء، ان ايقاد الشعلة امام المغارة اشارة الى ان الثورة تنهض من بين الركام وتواصل مسيرتها ورسالة بان الثورة ماضية على طريق المؤسسين الذين واجهو المحتل وارسوا قواعد الاشتباك وتمسكوا بالثوابت..

بدوره أكد نائب رئيس حركة فتح محمود العالول ان الشهيد الراحل ابو عمار قائد استثنائي قاد شعبه نحو الحرية، فهو حارس الحلم الفلسطيني، والقائد برؤيا الثائر المسلح بالأمل والايمان بحتمية النصر،ايذانا بالنضال الوطني حتى تحقيق نصر شعبنا.

واستذكر العالول صباح اليوم الثلاثاء، مسيرة الراحل الشهيد وما اسس له هو ورفاقه للثورة الفلسطينية بخوض تجربة التحرر الوطني، لافتا الى اهمية استعادة قيمهم ونهجهم والعمل على ترسيخه في الاجيال المقبلة.

وأكد العالول أن حركة فتح تستكمل مسيرة الشهيد ياسر عرفات نحو تحقيق الثوابت الوطنية وأهداف شعبنا وتجدد العهد والوفاء للشهداء..