الرئيسية / رياضة / إصابة محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر بفيروس “كورونا‎”
محمد صلاح

إصابة محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر بفيروس “كورونا‎”

بيت لحم/PNN- تعرض الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي للإصابة بفيروس كورونا المستجد (covid 19).

وأصدر اتحاد الكرة المصري بيانًا قال فيه: “أظهرت المسحة الطبية التي أجريت علي بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا”.

وأضاف اتحاد الكرة في بيانه: “جاءت مسحة صلاح إيجابية.. رغم أنه لا يعاني من اَي أعراض، فيما جاءت مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية”.

وتابع اتحاد الكرة المصري في بيانه: “خضع نجمنا الدولي للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا مع ناديه الإنجليزي ليفربول، بالإضافة إلى عزله داخل غرفته وأيضا عزل كل المخالطين”.

وتم اجراء مسحة ثانية لمحمد صلاح وأظهرت النتيجة إيجابية الحالة وإصابة النجم الكبير بفيروس كورونا وجاري اتخاذ كافة الاجراءات الخاصة بذلك واتباع البروتوكول الطبي العالمي اللازم للحالة بمعرفة الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني.

وأصدر اتحاد الكرة المصري بيانًا قال فيه ”يتمتع نجم مصر بروح معنوية عالية اضافة إلى أن أيا من عوارض الإصابة المعتادة لم تظهر عليه، فيما تم تجهيز غرفة خاصة بالعزل وغرفة أخرى لمتابعته طبيا، في الوقت الذي يتواصل فيه طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا مع الدكتور كيم موكسن رئيس الجهاز الطبي لنادي ليفربول للمتابعة والتنسيق أولا بأول“.

وسيغيب محمد صلاح عن مباراة منتخب مصر ضد توجو غداً السبت بجانب مباراة الجولة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل في توجو.

وكان صلاح قد حضر حفل زفاف شقيقه في القاهرة ثم حضر حفلاً لتكريمه من جانب الإتحاد المصري لكرة القدم.

كما أصدر اتحاد الكرة المصري بيانًا آخر قال فيه: “أشارت معامل وزارة الصحة إلى إيجابية اختبار ثلاثة لاعبين من منتخبي مصر وتوجو التي اجريت لهما قبل مباراة الفريقين غدا.. ومن المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من المشاركة”.