الرئيسية / أخبار إقليمية ودولية / الإتحاد للطيران الإماراتية تسيير رحلات مباشرة لـ”إسرائيل” آذار المقبل

الإتحاد للطيران الإماراتية تسيير رحلات مباشرة لـ”إسرائيل” آذار المقبل

أبو ظبي/PNN- أعلنت شركة الاتحاد للطيران ومقرها في أبو ظبي، اليوم الإثنين، أنها ستشرع في تسيير رحلات منتظمة من وإلى إسرائيل اعتبارا من الثامن والعشرين من آذار/مارس 2021، ويأتي ذلك بموجب اتفاقية التحالف المبرمة بين إسرائيل والإمارات.

وقالت شركة الطيران الإماراتية في بيان لها، إنها ستبدأ رحلات يومية إلى تل أبيب في آذار/مارس المقبل، وذلك بعد أن أقامت الإمارات وإسرائيل علاقات رسمية هذا العام.

وأوضحت الشركة الإماراتية أن الرحلات ستبدأ في 28 آذار، وستكون مواعيدها متزامنة مع رحلات تسيرها الاتحاد ذهابا وإيابا من أبو ظبي إلى الصين وتايلاند والهند وأستراليا.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية في مجموعة الاتحاد للطيران، محمد عبدالله البلوكي، إن “إطلاق أحدث رحلاتها التي تربط بين أبوظبي وتل أبيب يمثل خطوة تاريخية هامة على طريق البدء بتسيير رحلات منتظمة بين البلدين”، وفقا لوكالة أنباء الإمارات (وام).

وأضاف أن الخدمة الجديدة ستتيح خيارات واسعة وتجارب سفر ملائمة للمسافرين من نقطة إلى أخرى بين دولة الإمارات وإسرائيل، سواء بقصد العمل أو الترفيه.

وأوضح أنه “لن تقتصر الخدمات الجديدة على الترويج للسياحة القادمة إلى أبو ظبي، بل ستتيح الفرصة أيضا للإماراتيين والمقيمين في الدولة لاستكشاف ما تحمله إسرائيل من مواقع ومناطق جذب سياحية من شواطئ ومطاعم وأنشطة مختلفة”.

ووفقا لوسائل إعلام إسرائيلية فإنه سيتم تشغيل رحلة يومية واحدة، علما أن الخط الجديد للعمل سيتم تحديده لكي يسمح للمسافرين الإسرائيليين بإجراء رحلات عبر خطوطها الجوية إلى وجهات عالمية منها الصين والهند وتايلاند وأستراليا.