الرئيسية / حصاد PNN / ترشيح PNN لجائزة الأعمال لعام 2020 التي تنظمها مؤسسة اسواق الشرق الاوسط وافريقيا

ترشيح PNN لجائزة الأعمال لعام 2020 التي تنظمها مؤسسة اسواق الشرق الاوسط وافريقيا

بيت لحم / PNN / اعلنت مؤسسة الشرق الاوسط وافريقيا للاعمال عن ترشيح شبكة فلسطين الاخبارية PNN للمنافسة على جائزتها للاعمال للعام 2020 وهي الجائزة التي تنظمها المؤسسة ذاتها بهدف الاحتفاء وتكريم المواهب المتنوعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وافريقا حيث تنظم المسابقة للعام الرابع على التوالي.

وقالت المؤسسة في رسالتها لشبكة فلسطين الاخبارية PNN التي اعلن فيها عن ترشيح الشبكة انه تم إغلاق باب الترشيح في 9 نوفمبر 2020 ، بينما سيتم الإعلان عن الفائزين في يناير 2021 ، بناءً على بحث داخلي يجمع ملف الحالة للمؤسسات التي تم ترشيحها لتقديمه إلى لجنة التحكيم لتحديد الفائزين بجوائز هذا العام .

يقول موقع أسواق الشرق الأوسط على الإنترنت أن الشركات المرشحة ، كبيرة كانت أم صغيرة ، يتم الحكم عليها على أساس الجدارة فقط  ومن خلال هذا النهج نتمكن من ضمان الاعتراف فقط بالأكثر استحقاقا من بين المؤسسات التي تعمل في مجالات متعددة.

وقالت كاثرين بينتون ، المسؤولة التنفيذية عن الجوائز ، في رسالة الترشيح للشبكة إنها رشحت للجائزة من قبل MEA Markets ، وهي نشرة ربع سنوية مخصصة للبحث والإعلان عن المؤسسات و التحركات والأحداث الرئيسية المؤثرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بأكملها.

واضافت بينتون ان عملية ترشيح شبكة فلسطين الاخبارية PNN جاء بعد إجراء عمليات البحث الشامل عن الافراد والمؤسسات الذين يستحقون إدراجهم في برامج الجوائز الخاصة بنا حيث تتم عملية الترشيح من قبل MEA Markets نفسها.

واوضحت ان هناك جزء اساسي من عملية الاختيار للترشح للجائزة تتم من  الاتصال بالشركات والأفراد الذين نعتقد أنهم بحاجة إلى أن يكونوا على دراية بالجوائز ، مثل قادة السوق والمبتكرين حيث كانت شبكة فلسطين الاخبارية من ضمن قائمتنا المختصرة للجائزة بعد ان تم قضاء 6 أسابيع في إجراء أبحاث السوق والعثور على الشركات ذات الصلة ، والتي سنقوم بعملية توزيع استمارات التصويت عليها مباشرة لتحديد الفائز.

وقال منجد جادو مدير شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان مجرد ترشيح شبكة فلسطين الاخبارية لهذه المسابقة الاقليمية هو دليل على حضور الشبكة على المستوى الاقليمي والدولي من خلال مواقعها الاعلامية المختلفة من مواقع اخبارية باللغتين العربية والانكليزية الى جانب خدماتها الاعلامية الاخرى.

واشار جادو انه يامل بان تحظى شبكة فلسطين الاخبارية بالفوز في هذه المسابقة الدولية مما سيعطيها ويعطي الخبر والعمل الاعلامي الفلسطيني حضوضا اكبر على كافة الساحات شاكرا المؤسسة الدولية على ترشيح شبكة فلسطين الاخبارية لهذه الجائزة.

وشدد ان هذا الانجاز ما كان لياتي الا بجهود كافة العاملين بالشبكة كل في مجاله مشددا على ان الشبكة تحقق قفزات على الصعيدين المحلي والدولي من اجل الارتقاء بالعمل الاعلامي المهني المستقل في فلسطين لخدمة المجتمع الفلسطيني .