الرئيسية / قناديل من بلدي / بعد مرور عام على اصابته: المصور عمارنة يروي ل PNN معاناته الانسانية ويتحدث عن رغبته للعودة للعمل

بعد مرور عام على اصابته: المصور عمارنة يروي ل PNN معاناته الانسانية ويتحدث عن رغبته للعودة للعمل

بيت لحم /PNN/شهريار البلعاوي – روى المصور الصحفي معاذ عمارنة الذي اصيب برصاصة في عينه افقدته البصر فيها قبل عام تفاصيل معاناته الانسانية والصحية التي مر بها خلال الفترة الماضية .

وروى عمارنة تفاصيل قصته الانسانية ومعاناته اليومية على اكثر من صعيد لمراسل شبكة فلسطين الاخبارية PNN مشير الى ان ابرز اشكال معاناته النفسية هو رغبته بالعودة الى العمل وعدم مقدرته القيام بذلك لاسباب عديدة منها توقفه مع العمل مع الشركة التي كان يعمل بها.

واشار عمارنة الى انه يزور المنطقة التي اصيب بها مشيرا الى انه يزور المنطقة كالطفل الذي فقد حنان امه حيث انه يرى انه فقد عينه فيها ويامل بان تعود اليه الحياة حال وجد عينه في هذه المنطقة.

واوضح الى انه يسعى لتخطي الصعاب معربا عن الامل ان يتخطى هذه المرحلة الصعبة التي يعايشها اليوم ويعود للحياة الكريمة التي عايشها.

واشار الى انه انهى مرحلة علاجه الاولى التي انتهت بتركيب العين الزجاجية وانه يسعى للعودة الى العمل وان لا يكون عالة على اهله حيث يبحث عن عمل كمصور من جديد مشددا على انه يامل بالعودة للعمل بين زملاءه الصحفيين.

واكد انه يسعى لمحاربة الاحتلال ومحاسبته على جريمته بحق الصحفيين مشيرا الى انه يمر بظروف صعبة على اكثر من صعيد مضيفا انه يامل بالعمل على ايجاد اليات للدفاع عن الصحفيين لا في فلسطين لوحدها بل في كل العالم.

وتمنى معاذ ان تصل رسالته الى كل المؤسسات الرسمية والاهلية وان يكون له فرصة للعودة الى العمل في مجال الصحافة لتعود روحه وطاقته الايجابية اليه.

لمشاهدة مقابلة معاذ الضغط هنا