الرئيسية / محليات / بحفل نظمه المحافظ وقادة الاجهزة الحاليين: بيت لحم تكرم كوكبة من الضباط بالاجهزة الامنية الذين انتهت خدماتهم بالمحافظة

بحفل نظمه المحافظ وقادة الاجهزة الحاليين: بيت لحم تكرم كوكبة من الضباط بالاجهزة الامنية الذين انتهت خدماتهم بالمحافظة

بيت لحم /PNN/ كرم محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد وقيادة الاجهزة الامنية مجموعة من كبار الضباط الذين خدموا في عدة اجهزة امنية ببيت لحم حيث جاء التكريم بعد ترقية جزء منهم ونقل الجزء الاخر منهم لخدمة شعبهم و وطنهم بمحافظات اخرى.

وقد جرت عملية التكريم في قاعة محافظة بيت لحم بحضور اللواء حميد وقائد منطقة بيت لحم العميد ناضر عمر والعميد طارق الحاج مدير الشرطة والعقيد ايمن ابو سنبل مدير المخابرات العامة و العقيد كرم بدارين مدير جهاز الامن الوقائي والعقيد محمد زيتون مدير جهاز الاستخبارات العسكرية والعقيد عمار سلامة مدير الدفاع المدني الجديد ومدير الضابطة الجمركية.

وتم تكريم كل من العميد سليم القيسي مدير جهاز المخابرات العامة ونائبه العقيد احمد ابو حديد والمقدم موسى ابو عرقوب مدير الدفاع المدني والعقيد زاهر ابو شمط مدير الارتباط العسكري ومدير الضابطة الجمركية  لانتهاء مهام خدماتهم في محافظة بيت لحم.

وفي بداية اللقاء التكريمي الذي حضره مجموعة من الضباط ومدراء المؤسسات الرسمية اكد المحافظ حميد على ان هذا التكريم هو تكريم لهذه الكوكبة من الضباط المتميزون الذين خدموا في محافظة بيت لحم في ظروف صعبة وحققوا انجازات عديدة كل في موقع عمله بهدف تعزيز الامن والامان لابناء شعبنا في ظل هذه الظروف الصعبة سياسيا واقتصاديا وصحيا لكنهم وزملائهم الذين ما زالوا يعملون في بيت لحم اكدوا انهم مناضلين وقادة يعملون لوطنهم وقضيتهم قبل ان يكونوا موظفين وضباط لان الخدمة في المؤسسة الامنية ليس كاي مؤسسة امنية اخرى في العالم كون هذه المؤسسة كانت وما زالت وستبقى الامتداد لقوات الثورة الفلسطينية حيث يسير هؤلاء الضباط على خطى القادة من شهداء واسرى وجرحى مثمنا عملهم المتميز .

واشار المحافظ حميد الى ان هذه المجموعة من ضباط الامن التي خدمت ببيت لحم وجعلت منها نموذج تميز وحرص وتواصل مع المجتمع تشكل اليوم اداة مهمة لنقل تجربة وسمعة ونضال محافظة بيت لحم مؤكدا ان مهامهم تبدا اليوم مرحلة جديدة لخدمة شعبنا واسناده وحمايته في ظل كل المتغييرات والمؤامرات.

بدوره شكر العميد سليم القيسي الذي القى كلمته باسم الضباط الذين انتهت مهام عملهم ببيت لحم وانتقلوا للعمل في مواقع بمحافظات فلسطينية انهم يواصلون اداء مهامهم الوطنية في مواقع جديدة لخدمة ابناء شعبنا اينما وجد.

واشار القيسي الى انانه شعر على مدار خدمته ولسنوات طويلة بي محافظة بيت لحم كانه في بيته وفي محافظته محافظة الخليل مشيرا الى روح الانتماء والتواصل والحرص من قبل الجميع على توحيد الجهود مشددا على ان العمل في بيت لحم له طعم اخر.

وشكر العميد القيسي باسمه واسم زملاءه الضباط المحافظ اللواء كامل حميد وقائد المنطقة العميد ناضر عمر وزملاء مدراء كافة الاجهزة على هذا الحفل التكريمي مشيرا الى ان بيت لحم ستبقى في وجدانهم جميعا وانهم سيبقون الاوفياء لابناء شعبنا.

بدوره شكر محمد المصري امين سر اقليم فتح ببيت لحم كل مدراء المؤسسة الامنية مشيرا الى اننا نودعهم لمهام في مواقع جديدة ونستقبل ضباطا جدد لخدمة بيت لحم حيث كان هناك وما زال التناغم الكبير بين الامن والساسة الى جانب ممثلي مواقع العمل من بلديات ومجالس ولجان شعبية بالمخيمات حيث ان الجميع يعمل هنا بحرص ومسؤولية وطنية .

واكد المصري ان الموضوع الصحي ما يزال يشكل للجميع دافعا من اجل ان ننقل شعبنا من مرحلة الخطر الى مرحلة الامان داعيا الى العمل على مزيد من الاستعداد لان ارقام المصابين بكورونا تزداد يوما بعد يوموبالتالي لا بد من تجهيز انفسنا لما هو اصعب مؤكدا ان رسالة فتح كانت وما زالت وستبقى انها السند والسد لحماية شعبنا .

وفي نهاية الكلمان قام المحافظ حميد وقائد المنطقة عمر ومدراء الشرطة والوقائي والاستخبارات والدفاع المدني والمخابرات وشبيبة جامعة القدس المفتوحة والضابطة الجمركية دروع تكريمية تقديرا لهم على جهودهم وعملهم ببيت لحم.