أخبار عاجلة
حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / جامعة فلسطين تشارك عبر تقنية الزوم بانطلاق اليوم التعريفي لبرنامج إيراسموس بلس

جامعة فلسطين تشارك عبر تقنية الزوم بانطلاق اليوم التعريفي لبرنامج إيراسموس بلس

PNN –  شاركت جامعة فلسطين في فعاليات انطلاق اليوم التعريفي إيراسموس بلس Erasmus،  وذلك تحت رعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس، وبحضور كلاً من  الأستاذ الدكتور جبر الداعور رئيس الجامعة ، والدكتور محمد سرور رئيس لجنة ايراسموس بلس جامعة فلسطين، وأعضاء اللجنة، عبر تقنية الزوم.

بدوره أشاد سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جبر الداعور ببرنامج إيراسموس بلس، مشدداً على أن جامعة فلسطين حريصة على الاستفادة من كل البرامج المقدمة من قبل الاتحاد الأوروبي لخدمة الطلبة والأكاديميين والمجتمع الفلسطيني.

من جانبه أكد الدكتور محمد سرور أنه وبناءاً على توجيهات سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جبر الداعور، وضمن الخطة الاستراتيجية التي تضعها الجامعة لخدمة الطلبة والمجتمع الفلسطيني، قد تشكلت لجنة لمتابعة برنامج إيراسموس بلس، والذي يقع على عاتقها تقديم عدد من المشاريع المستقبلية لخدمة الجامعة وطلبتها.

الجدير ذكره أن برنامج إيراسموس بلس هو برنامج مدعوم من قبل الاتحاد الأوروبي بهدف تحسين كفاءة التعليم العالي ومؤسساته في فلسطين عبر عقد عدد من الشراكات مع الجامعات الأوروبية والإقليمية.

شركة كهرباء القدس