الرئيسية / رياضة / سولشاير: طردت لاعبين تمردوا على مانشستر يونايتد

سولشاير: طردت لاعبين تمردوا على مانشستر يونايتد

بيت لحم/PNN- كشف النرويجي ”أولي جونار سولشاير“ مدرب مانشستر يونايتد أنه أخرج من الفريق لاعبين تمردوا ورفضوا التدريب واللعب دون أن يكشف عن أسمائهم، لكنه في المقابل أكد أن الفرنسي بول بوغبا ليس واحدًا منهم.

وقال المدرب النرويجي قبل مواجهة مانشستر سيتي في ديربي مانشستر حول بول بوغبا:“إنها لعبة فريق، وبول بوغبا جزء من هذا الفريق، إنه يتدرب ويركز، ويملك الدافعية والرغبة للعب، كما يرغب في التدريب ويتدرب“.

وأضاف سولشاير حول خروج لاعبين متمردين من الفريق:“كان هناك لاعبون رفضوا التدريب واللعب، هم حاليًا غير موجودين معنا، لكن بول بوغبا لم يتمرد ولو لمرة واحدة“.

وواصل المدرب النرويجي دفاعه عن النجم الفرنسي وقال:“إنه يركز فقط على إنجازاته حين تتاح له الفرصة، وهذا شيء مهم بالنسبة له، وبول بوغبا يملك المؤهلات والرغبة لتحقيق الأشياء بشكل جيد“.

وتناقلت عدة وسائل إعلام أن المدرب النرويجي اجتمع بالنجم الفرنسي ووافق على رحيله بعد تصريحات وكيل أعماله مينو رايولا والذي قال إن مرحلة النجم الفرنسي في مانشستر يونايتد انتهت.

ورغم الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، والتوجه للدوري الأوروبي أكد سولشاير أن فريقه يتطور، حيث قال:“أشعر أننا نتطور بشكل أفضل، ونصل إلى مانشستر يونايتد الذي أرغب فيه مع مهاجمين بسرعة كبيرة وحركية أفضل“.

وأضاف:“حققنا الفوز في اللقاءات الأربعة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو سباق جيد، وأتمنى أن نواصل على نفس النتائج“.

شركة كهرباء القدس