حملة ع كيفك
الرئيسية / رياضة / مورينيو يسخر من فوز كلوب بجائزة أفضل مدرب في 2020

مورينيو يسخر من فوز كلوب بجائزة أفضل مدرب في 2020

بيت لحم/PNN- سخر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، من نيل الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، جائزة أفضل مدرب في العام 2020، بحسب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتفوق كلوب على مواطنه هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ، والأرجنتيني مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد الإنجليزي.

وجاء فوز كلوب بالجائزة بعدما قاد ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد حرمان دام 30 عاما.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” عن مورينيو قوله: “أعتقد أن الفرصة الوحيدة لفوز هانز فليك إذا وجد له بايرن بطولتين أو 3 جديدة كي يفوز بها”.

وأضاف: “إذا فاز فليك بـ7 ألقاب في موسم واحد، ربما يحصل على الجائزة. أعتقد أنه فاز فقط بدوري الأبطال، والدوري الألماني، وكأس ألمانيا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس السوبر الألماني، لقد فاز بـ5 بطولات فقط، بما في ذلك المنافسة الأكبر على الإطلاق”.

وتابع البرتغالي: “فليك مسكين. أعتقد أن الفرصة الوحيدة لبايرن هي أن يعثر له على لقبين، أو 3 ألقاب أخرى، لمعرفة إذا كان بإمكانه الفوز بالجائزة”.

وكان يورغن كلوب نفسه قد أعرب عن مفاجأته باختياره أفضل مدرب في 2020، حيث قال: “كنت مصدومًا بعض الشيء أثناء البث المباشر للجائزة، لم أكن أتوقع الفوز. أخبرني فيرجيا فان دايك لاحقًا أنه كان متفاجئًا مثلي، من الواضح أنني لم أكن مستعدًا لذلك”.

أما هانز فليك فقال: “عندما تدخل القائمة النهائية، فأنت بالطبع تكون راغبًا في الفوز، لكن كلوب وفريقه يستحقان هذه الجائزة أيضًا”.

 

شركة كهرباء القدس