الرئيسية / محليات / العميد الحاج لPNN : ضبط 9 اشخاص وبحوزتهم مواد مخدرة وادوات للتعاطي ليلة اس السنة

العميد الحاج لPNN : ضبط 9 اشخاص وبحوزتهم مواد مخدرة وادوات للتعاطي ليلة اس السنة

بيت لحم/PNN/احبطت شرطة بيت لحم فج اليوم ادخال مواد مخدرة والقت القبض على تسع اشخاص وبحوزتهم ادوات للتعاطي ومعدات لتعبة وتجهيز هذه المواد كما قامت بتفريق تجمعات لبعض المواطنين الذين تجمعوا في ساجة المهد تطبيقا لقرارات منع التجمع التي اصدرتها الحكومة لمنع انتشار فايروس كورونا.

وقال العميد طارق الحاج مدير عام شرطة بيت لحم ان الشرطة احبطت الليلة الماضية وفجر اليوم “ليلة راس السنة” ادخال مخدرات وحبوب مخدره والقت القبض على 9 اشخاص

واضاف الحاج انه و متابعة للمشبوهين واصحاب السوابق تم الليله الماضيه وفي مهمات منفصله، القبض على تسع اشخاص وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدره و حبوب مخدره و أدوات للتعاطي و  معدات لتعبئة وتجهيز المواد المخدره.

واضاف الحاج انه جرى تحويل الاشخاص الذين تم القا القبض عليهم الى الجهات المختصة للتحقيق معهم وتحويلهم للنيابة والقضا لاخذ المقتضى القانوني بحقهم.

على صعيد اخر فرقت الشرطة وقوات الامن الفلسطينية تجمعا للعشرات من الشبان في ساحة المهد والذين حضروا الى الساحة للاحتفال براس السنة الميلادية تطبيقا للقرارات والاجراءات الحكومية لمنع التجمعات في اطار الجهود لمنع انتشار فايروس كورونا.