الرئيسية / محليات / بيت لحم- الشرطه تقبض على 5 أشخاص بحوزتهم مواد وحبوب وأشتال مخدرات
أرشيفية

بيت لحم- الشرطه تقبض على 5 أشخاص بحوزتهم مواد وحبوب وأشتال مخدرات

بيت لحم/PNN- قبضت الشرطه، اليوم السبت، على 5 أشخاص ضبطت بحوزتهم مواد وحبوب وأشتال مخدرة وماكينات قص وتقطيع المخدرات، ومبالغ مالية، وذلك خلال عمل عدد من الكمائن في محافظة بيت لحم.

وذكرت إدارة العلاقات العامه والإعلام بالشرطة، أنه وفي إطار محاربة الجريمه والقائمين عليها، ومتابعة تجّار ومروجي المخدرات ومتعاطي هذه السموم، نفذت إدارة مكافحة المخدرات، الليله الماضية، عدداً من الكمائن، وفتشت بعض المنازل والأوكار في مناطق مختلفة في محافظة بيت لحم، وخلالها تم إلقاء القبض على 5 أشخاص من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة، وضبط بحوزتهم على 3 أشتال من المارجوانا المخدرة، و54 كيسا يستخدم في تغليف المخدرات، وماكنتي قص وتقطيع مخصصتان لقص وتقطيع المواد المخدرة، إضافة إلى 67 بذرة مارجوانا.

كما تم ضبط 178 غم من مادة يشتبه انها المارجوانا المخدره وميزان حساس عدد 2 يستخدمان في وزن المخدرات بشكل دقيق، إضافة إلى ضبط مبلغ مالي يشتبه ان يكون متحصلاً من بيع المواد المخدره بلغ 6130 شيكل.

وأكدت الشرطة أنه تم إحضار الأشخاص المقبوض عليهم والمضبوطات الى مديرية الشرطة تمهيدا لتحويلهم لجهة الإختصاص لإتخاذ المقتضى القانوني بحقهم أصولا.

وناشدت شرطة بيت لحم المواطنين بضرورة التعاون للتصدي لآفة المخدرات وكل من يتاجر بها ويروج لها، كما تقدمت بالشكر لكل من يقدم معلومات تساهم في القضاء على الجريمه ومرتكبيها مهما كان نوعها.

شركة كهرباء القدس