حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / ضمن خطة استراتيجية مدروسة : المشرق للتأمين تقدم الدعم لمشاريع جمعية انعاش الأسرة

ضمن خطة استراتيجية مدروسة : المشرق للتأمين تقدم الدعم لمشاريع جمعية انعاش الأسرة

بيت لحم /PNN/ دعمت المشرق للتأمين جمعية انعاش الاسرة في اداء رسالتها الوطنية والانسانية والاجتماعية عن طريق التبرع بمبلغ مالي وذلك في اطار استراتيجية الشركة ومسؤوليتها المجتمعية نحو مؤسسات الوطن، والمشاركة في بناء ونهضة المجتمع الفلسطيني وتطويره باعتبارها أحد مكوناته.

ومن جانبه أشاد الرئيس التنفيذي للمشرق للتأمين – أيوب زعرب بانجازات الجمعية ومساهمتها الفاعلة في المجتمع، التي احدثت ومنذ انطلاقتها ثورة حقيقية في مجال العمل الخيري التطوعي، والوقوف الى جانب ابناء المجتمع الفلسطيني، بالاضافة الى الاهتمام بالمرأة ودورها الفاعل في بناء المجتمع وتأهيلها بمهنةٍ تمكنها من أداء هذا الدور في تنمية المجتمع وأُسرتها، والاهتمام بالطفل والعناية به باعتباره أمل الأُمة ومستقبلها، والحفاظ على التراث الشعبي الفلسطيني من الضياع والانتحال والسرقة.

وعن دعم المشرق للتأمين للجمعية قال: ” يأتي هذا الدعم للمساهمة في التخفيف من اعباء الجمعية، وتعزيز دخلها ومن أجل تحقيق أهدافها السامية للحفاظ على الهوية والتراث والنهوض بالمرأة الفلسطينية والأُسرة الفلسطينية، من خلال الخدمات المتنوعة التي تقدمها لهما، بما يتناسب مع متطلبات العصر من تقدم علمي وتقني، خاصة في مجالات التعليم المهني والتقني والأنشطة التربوية والتنموية.”

وأشار المدير العام للمشرق للتأمين – نهاد أسعد أن المشرق للتأمين اعتادت تقديم الدعم للمجتمع الفلسطيني، وقد تركزت الجهود المبذولة في مجال المشاركة المجتمعية لمواجهة أزمة فيروس كورونا، والتخفيف من الآثار الاقتصادية لبعض الشرائح الاجتماعية الأكثر تضررًا من هذه الجائحة.

وأضاف أسعد، ان الشركة تحرص على الشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي، وتقدم مساهمات ذات طابع تنموي مستدام، وخاصة لتلك التي تعاني من شح في التمويل والاستمرار في برامجها التنموية.

وشكرت رئيس مجلس الادارة – ريــم مسروجي ادارة المشرق للتأمين على دعمها السخي للجمعية وأكدت على العلاقة الطيبة التي تجمع كلا الجانبين. ودعت القطاع الخاص لأن يحذو حذو المشرق للتأمين في تنفيذ مبادرات نوعية مدروسة وموجهة نحو التطوير والتنمية المستدامة.

كما أطلعت مسروجي ممثلي الشركة على رسالة وأنشطة ودور الجمعية المهم في التاريخ الفلسطيني منذ تأسيسها والذي يعمل على تفعيل دور المرأة ومساندة الايتام، والحفاظ على التراث، والتدريب المهني، وغيرها من النشاطات والبرامج المتنوعة.

وتمنت استمرار احتضان المجتمع المحلي لأهداف الجمعية السامية، ودعت مؤسسات القطاع الخاص لشراء منتجات الجمعية الغذائية والتراثية والهدايا والتي تعود بالفائدة على ايرادات الجمعية وتؤهلها للاستمرار في العطاء.

ومن الجدير بالذكر أن ادارة المشرق للتأمين قد عمدت ومنذ التأسيس على توظيف أكثرمن 27 عاما من الخبرة الواسعة والمتينة في قطاع التأمين من اجل تقديم خدمات تأمين متنوعة تلبي حاجات كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، الى جانب توفير آلاف فرص العمل. هذا بالاضافة الى مشاركتها المجتمعية وتوجيهها نحو مفهوم الشراكة مع المجتمع المحلي لمواجهة التحديات. وعلى مر الاعوام السابقة دعمت الشركة عدة جمعيات ومؤسسات تعنى بالمسنين، الأطفال اليتامى وذوي الإعاقة، والمرأة والشباب في عدة محافظات.

كما وقدمت منحاً دراسية لعدد من الطلبة في الجامعات الفلسطينية وذلك لمساعدتهم علـى اسـتكمال دراسـتهم الجامعية، كما دعمت أنشطة العديد من الجامعات والمؤسسات التعليمية.

شركة كهرباء القدس