حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / حمد تزور جمعية اللد الوطنية في رام الله

حمد تزور جمعية اللد الوطنية في رام الله

رام الله/PNN- زارت د.آمال حمد وزيرة شؤون المرأة، اليوم الأربعاء، في مدينة رام الله، جمعية اللد الوطنية وكان بإستقبالها ناصر رمانة رئيس الجمعية و أعضاء مجلس الإدارة ولجان الجمعية.

أشادت د.حمد بعمل الجمعية وثمنت جهودهم المبذولة في خدمة الوطن والمواطن و بالبرنامج الإبداعي الطوعي الذي تعمل عليه الجمعية لغايات تنمية المهارات والقدرات لدى المرأة الفلسطينية لرفع مكانتها في المجتمع الفلسطيني.

وشكرت د.حمد رئيس وأعضاء الجمعية على حفاوة الاستقبال التي تميز بالدفىء والمودة بين الأسرة الواحدة والذين يمثلون هذه المؤسسة العريقة والتي تحمل اسم المدينة التي خرجت على مدار العقود الثوار والمناضلين الذين ضحوا من أجل أهلهم وعموم أبناء شعبهم.

بدوره، رحب ناصر رمانة رئيس جمعية اللد الوطنية وأعضاء مجلس الادارة واللجان العاملة بالجمعية بالدكتورة حمد، وقدم شرح مفصل عن أهالي اللد تاريخا وحضارة وعن مؤسسته بما تحمله من معاني للعطاء والتضحية في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، شاكرا لإدارات الجمعية المتعاقبة اللجان العاملة والتي تعمل بجد وانتماء لتحقيق أهداف الجمعية.

وتناول رمانة الاهتمام لأعضاء الجمعية بالمرأة وتنمية قدراتها لتساهم في تخطي ظروف الحياة القاهرةـ ومن خلال عرض فلم قدمته لجنة الإعلام بالجمعية تعرفت معالي الدكتورة عن مراحل البناء والتطور للجمعية وعن نهج تقديم الخدمات المميزة والتي لا تميز بين غني او فقير، ومسيحي او مسلم، حزبي أو غيره وتميز عرض الفلم لأبرز نشاطات وابداعات لجنة المرأة العاملة بالجمعية

وفي نهاية اللقاء كرمت د.حمد خريجات دورة الإدارة المالية والمشاريع الصغيرة بتوزيع شهادات على الخريجات و تم تبادل الهدايا التذكارية.

شركة كهرباء القدس