حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / مراسل PNN: اصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقال اخرين خلال اقتحام في مخيم الدهيشة والخضر

مراسل PNN: اصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقال اخرين خلال اقتحام في مخيم الدهيشة والخضر

بيت لحم /PNN/ نجيب فراج – اصيب شاب فلسطيني فجر اليوم الثلاثاء في مخيم الدهيشة بعيار ناري طلقه جنود الاحتلال الاسرائيلي نقل على اثرها الى المستشفى رغم ان قوات الاحتلال اعاقت سيارات الاسعاف من القيام بواجبها.

و شهد المخيم الواقع الى الجنوب من بيت لحم فجر اليوم مواجهات وصفت بالعنيفة مع قوات الاحتلال الاسرائيلي الذي قام بعملية اقتحام واسعة النطاق لعشرات الجنود يساندهم افرادا من الوحدات الخاصة المتنكرين بالزي المدني.

و تصدى عشرات الشبان لهذه القوة والقوا الحجارة والزجاجات الفارغة وعدد من الحارقات باتجاه الجنود الذين ردوا باطلاق الاعيرة النارية والمطاطية ووابل كثيف من قنابل الغاز المسيل للدموع.

وقال الشاب ابو قيس دعامسة في حديث مع مراسل PNN ان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مصطفى دعامسه بعد ان قام جنود الاحتلال بتفتيش المنزل و بتخريب محتوياته بشكل همجي.

واقدمت هذه القوات على اقتحام عدد من المنازل وفتشتها ونكلت باصحابها وجرى اعتقال الفتى اسلام سباتين وجرى نقله الى جهة غير معلومة.

وفي بلدة الخضر المجاورة اقتحم الجنود عدد من المنازل وفتشتها وقامت باعتقال الشاب مصطفى دعامسة من منزله الكائن في منطقة البالوع بالبلدة.

شركة كهرباء القدس