حملة أحلى الأوقات
الرئيسية / متفرقات / رئيس التجمع الوطني للمستقلين منيب المصري يشيد بنتائج حوارات القاهرة

رئيس التجمع الوطني للمستقلين منيب المصري يشيد بنتائج حوارات القاهرة

بيت لحم/PNN- أشاد رئيس التجمع الوطني للمستقلين منيب رشيد المصري، اليوم، بنتائج حوارات القاهرة بين الفصائل والقوى الفلسطينية على مدار اليومين الماضيين.

واعتبر المصري في بيان له، أن نتائج الحوار تؤشر إلى إمكانية طي صفحة الانقسام السياسي، وتحقيق الوحدة الوطنية، وتعزيز العمل الوطني نحو مواجهة إجراءات الاحتلال موحدين.

وقال المصري إن هذه النتائج للاسف استغرقت اكثر من اربعة عشر عاما ولكن وأخيرا التقت الارادة الوطنية ورغبة الفصائل والقوى بضرورة تجاوز نقاط الخلاف، وصولا إلى تغليب المصلحة الوطنية العليا، ونسيان الانقسام وتبعاته، مثنيا على دور مصر العظيم في توفير الأجواء الايجابية للتوصل إلى هذه التفاهمات، ووجه شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي وجهاز المخابرات العامة المصرية .

واعتبر المصري أن الاتفاق على تشكيل لجنة لانهاء إفرازات وترسبات الانقسام تقدم نتائجها للرئيس يؤكد الرغبة الحقيقية في حل كل القضايا الخلافية، وتذليل كافة العقبات في وجه الانتخابات.

ودعى المصري الجميع للالتزام بما تضمنه البيان الختامي لحوارات القاهرة والحفاظ على الاجواء الايجابية، وكذلك لأوسع مشاركة شعبية لإنجاح العرس الديموقراطي وتحديدا في مدينة القدس ليختار الشعب الفلسطيني ممثليه، ولتجديد الدماء في المؤسسات الفلسطينية.

شركة كهرباء القدس