حملة السرعة ماكس
الرئيسية / قالت أسرائيل / “إسرائيل” تسجّل 3038 إصابة جديدة بـ”كورونا”

“إسرائيل” تسجّل 3038 إصابة جديدة بـ”كورونا”

الداخل المحتل/PNN- أعلن مركز الأبحاث والمعلومات التابع لشعبة الإستخبارات العسكرية التابعة للجيش الإسرائيلي “أمان”، اليوم الاثنين، تسجيل 4553 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد، أمس  الأحد، فيما أظهرت البيانات أن 75% من الإصابات التي شخصت سجلت لدى الذين تبلغ أعمارهم أقل من 40 عاما.

وأظهرت البيانات أن أكثر من 75% ممن تم تشخيصهم تحت سن 40 عاما، بينما 6% فقط تبلغ أعمارهم 60 عاما أو أكثر، فيما يستمر الانخفاض في عمر المرضى الجدد الذين هم في حالة خطيرة، بحيث أن أكثر من 30% منهم تتراوح أعمارهم بين 40 إلى 59 عاما.

ووفقا للتقرير، فإن هذه البيانات حول الفئات العمرية، تأتي نتيجة مباشرة لحملة التطعيم وارتفاع معدل التطعيم بين أولئك الذين تبلغ أعمارهم 60 عاما، علما أن 9.5% ممن تجاوزوا الخمسين من العمر لم يتلقوا التطعيم لأسباب غير واضحة.

وبحسب التقرير يتواصل الإنخفاض اليومي في فحوصات “كورونا”، مقارنة بالسابق، حيث، تم، أمس الأحد، أخذ 50 عينية مخبرية لاكتشاف كورونا، أظهرت النتائج أن 6.3% منها موجبة.

وحذر تقرير “أمان” من مغبة تفشي الفيروس وتسجيل ارتفاعا بمعدل الإصابات اليومي، وأيضا الارتفاع بمؤشر العدوى خلال الأسابيع المقبلة، وذلك بظل التسهيلات والخروج من الإغلاق مع انتشار واسع للطفرة البريطانية في البلاد، علما أنها أصحبت الطفرة الأكثر نشاطا.

 

شركة كهرباء القدس