حملة السرعة ماكس
الرئيسية / متفرقات / التنمية الإجتماعية و”الاتصالات” يبحثان تفعيل الخط الداعم للأطفال المعرضين للخطر وللنساء المعنفات والربط الالكتروني

التنمية الإجتماعية و”الاتصالات” يبحثان تفعيل الخط الداعم للأطفال المعرضين للخطر وللنساء المعنفات والربط الالكتروني

رام الله/PNN- بحث وزير التنمية الاجتماعية مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. اسحق سدر، تطوير النظام الاجتماعي الوطني لمعلومات التنمية الاجتماعية نحو التحول الرقمي والوصول إلى الحكومة الالكترونية، والعمل على تطوير نظام السجل الاجتماعي الوطني لمعلومات التنمية الاجتماعية.

وأكد الوزيران على توسيع قاعدة التعاون المشترك بينهما بما يخدم الأسر الفقيرة والمهمشة وينهض بواقعها نحو دمجها بعجلة الإنتاج والتنمية المستدامة في فلسطين.

وأشار الوزيران لمتابعة مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين وخصوصا فيما يتعلق بتفعيل الخط الداعم للأطفال المعرضين للخطر و للنساء المعنفات، والربط الالكتروني بين وزارة التنمية وكافة الوزارات ذات الصلة فيما يتعلق بذلك وتشكيل فريق فني مشترك مسؤول لتطوير هذا النظام.

مؤكدين على ضرورة التعاون والتشبيك من أجل الخروج بنظام معلومات وطني شامل يوفر التفاعل مع المواطن فيما يتعلق ببيانات وإجراءات التنمية الاجتماعية ويستفيد من النظام كافة الجهات ذات العلاقة بالتنمية الاجتماعية سواء مؤسسات حكومية أو جمعيات ومؤسسات أهلية.

وحضر الاجتماع من وزارة التنمية الوكيل المساعد للتنمية الإدارية والتخطيط عاصم خميس، ومن الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مدير عام الحكومة الإلكترونية فادي مرجانه، وشروق الخطيب من إدارة الاتصالات، وأسيل مناع من وحدة العلاقات العامة.

شركة كهرباء القدس