حملة السرعة ماكس
الرئيسية / متفرقات / اطلاق جمعية فلسطين الخيرية في تركيا

اطلاق جمعية فلسطين الخيرية في تركيا

انقرة/ PNN/ افتتحت جمعية فلسطين الخيرية مقرا لها في العاصمة التركية أنقرة حيث تتكون الهيئه الادارية للجمعية من الاستاذ الدكتور عيسى الخواجا وأمين سر حركة فتح في تركيا مراد الجيوسي ود.جلال كحيل والمهندس جمال مصطفى والدكتور ظافر عصفور بالإضافة إلى د.علا الخفش.

فيما جرى تسمية الدكتور ظافر عصفور رئيسا الجمعية.

وولدت الجمعية من رحم صندوق التضامن الفلسطيني الذي أسسه قبل أشهر عدد من رجال الأعمال الفلسطينيين في تركيا، بالتعاون مع سفارة دولة فلسطين في أنقرة.

وقال عضو الهيئة الإدارية للجمعية الاستاذ الدكتور عيسى الخواجا إن المضي قدما في تأسيس الجمعية يأتي ايمانا بالتعاضد والتعاون والتضامن، والواجب تجاه شعبنا الفلسطيني بشكل عام والمواطنين في تركيا بشكل خاص.

وأكد الخواجا على هامش افتتاح مقر الجمعية أن تأسيس الجمعية يأتي أيضا لتعزيز توحيد الجهود الاغاثية في ظل الظروف التي تعصف بعالمنا وحاجة قطاعات عريضة من أبناء شعبنا الفلسطيني المقيمين ، والطلبة من دعم وإغاثه لمواجهة انتشار وباء كورونا، وما ترتب عليه من احتياجات وصعوبات معيشية وإنسانية.

مشدداً على أهمية إطلاق الجمعية للتأكيد على التضامن الفلسطيني” في تركيا، برعاية رسمية وبتضافر الجهود والتنسيق بين سفارة دولة فلسطين ممثلة بالسفير فائد مصطفى، ومؤسسات العمل المدني العاملة على الاراضي التركية.

شركة كهرباء القدس