حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / حلس : قائمتنا موحدة ولن يثنينا تراجع البعض والحركة أكبر من كل الأسماء 

حلس : قائمتنا موحدة ولن يثنينا تراجع البعض والحركة أكبر من كل الأسماء 

غزة /PNN/ نقل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية أحمد حلس ” ابو ماهر ”  تحيات الرئيس محمود عباس واللجنة المركزية في يوم الجريح الفلسطيني الذي يصادف اليوم ،والذي أسسه الشهيد الرمز ياسر عرفات من العالم 1968 ، وتم تدشين مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى .

وقال حلس في كلمته في المهرجان الجماهيري الذي نظمته قيادة حركة فتح في جامعة الأزهر  بهذه المناسبة ، ان دماء الجرحى والشهداء شكلت لنا منارات على طريق الحرية للوصول لدولة حرة مستقلة .

وأكد حلس أن قرار حركة فتح بإنهاء الانقسام عبر صناديق الاقتراع ، خطوة عملية على طريق توحيد الجهود والمؤسسات وتحقيق المصالحة الوطنية الشاملة ، ولإعطاء درسا لمن لا يريد لشعبنا الوحدة والتلااحم .

وشدد أبو ماهر حلس على ضرورة اجراء الانتخابات في أجواء من الحرية والنزاهة والشفافية مؤكدا على أن فتح ستتقدم بأفضل ما لديها من مرشحين لخوض هذا الاستحقاق الوطني الهام من أجل تثبيت الهوية الوطنية .

ولفت حلس على أننا في فتح ذاهبون للانتخابات بعقول وقلوب مفتوحة ، ونضع يدنا بيد الجميع لنبني وطنا يتسع للجميع مضيفا ، أن قائمة فتح ستكون واحدة موحدة ، تعبر عن قرار الحركة المستقل.

وأردف حلس ، أنه لن يثنينا في فتح من تراجع عنها ، لأن هذه الحركة أكبر من كل الأسماء، وأننا واثقون من وعي شعبنا وإرادته للعبور إلى فضاءات الحرية والاستقلال .

شركة كهرباء القدس