حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة
صورة أرشيفية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة

محافظات/PNN- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة دهم واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، شهدت خلالها جنين مواجهات واشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال.

ففي بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال فجراً عدداً من منازل المواطنين في بلدة تقوع جنوب بيت لحم، وفتشتها وخرّبت في محتوياتها، واعتقلت كلاً من عمار ياسر العمور (22 عاما)، معتز خضر العمور (23 عاما)، ومأمون إبراهيم العمور (16عاما).

كما واعتقلت قوات الاحتلال الشابين عبد الرحيم فرج سلهب، وعبد الله عبد الناصر سهلب من قرية الكركفة وسط المدينة.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين أحمد زهير شتيوي (31 عاما)، ومعاذ ماهر ياسين (21 عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين ‫أحمد زيدان من الحي الغربي في المدينة، وأحمد سمير ابو زيتون، من بلدة دير الغصون شمالا، عقب دهم منزليهما وتفتيشهما.

كما واعتقلت قوات الاحتلال المواطن جمال إبراهيم من بلدة جماعين جنوب غرب نابلس.

وبالقرب من مدينة القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال شابا بعد إيقافه على حاجز حزما وتصادر مركبته الخاصة.

وشهدت مدينة جنين اشتباكات وصفت بالعنيفة تخللها إطلاق نار وإلقاء عبوات من صنع محلي على دوريات الاحتلال.

وفي ذات السياق شهد مدخل قرية عنزة مواجهات بين الشبان والاحتلال التي تجولت في شوارع القربة وأطلقت القنابل الصوتية والغازية صوب الشبان.

كما واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، بلدة برطعة، الواقعة خلف جدار الضم العنصري، جنوب جنين، وتمركز عشرات الجنود في منطقة البيدر قرب مسجد برطعة الكبير، وأطلقوا طائرة تصوير في أجوائها.

وتشهد مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة يوميا اقتحامات ليلية، يتخللها دهم وتفتيش منازل وتخريب محتوياتها، وإرهاب ساكنيها خاصة من النساء والأطفال.

شركة كهرباء القدس