حملة السرعة ماكس
الرئيسية / محليات / PNNبالصور : الشرطة وقوات الامن الوطني والاجهزه الامنيه باتخاذ إجراءات مشدده في محافظة بيت لحم 

PNNبالصور : الشرطة وقوات الامن الوطني والاجهزه الامنيه باتخاذ إجراءات مشدده في محافظة بيت لحم 

بيت لحم/PNN/ باشرت الشرطه وقوات الامن الوطني والاجهزه الامنيه بوضع قيود وتنفيذ اغلاقات داخليه وخارجيه للحد من حركة المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا في محافظة بيت لحم.

وتاتي هذه الإجراءات التي بوشر بتنفيذها مساء اليوم لمنع التنقل والحد من حركة المواطنين وذلك سعيا لكسر المنحنى الوبائي في المحافظه وللحد من انتشار فيروس كورونا في محافظة بيت لحم.

واكدت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المؤسسه الامنيه في محافظة بيت لحم باشرت مساء اليوم بتنفيذ قرار محافظ بيت لحم القاضي بالاغلاق الشامل للمحافظه من مساء الخميس حتى صباح الاحد وتشديد الإجراءات الوقائية لمنع الحركة من خلال وضع الحواجز وانتشار مكثف لقوات الامن والحد من حرية التنقل على مداخل المحافظه وفصل المدن الرئيسيه عن بعضها البعض بيت جالا وبيت ساحور وبيت لحم وباقي اجزاء المحافظه إضافة إلى إغلاق المحال والمنشآت الصناعيه و التجاريه.

وتأتي هذه الإجراءات للحفاظ على حياة المواطنين وسلامتهم.

وأكدت انه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونيه بحق المخالفين وغير الملتزمين بالقرارات والتعليمات الصادره وإحالتهم لجهة الاختصاص لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم حسب الاصول.

من جهته أكد العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم ان عدم التزام المواطنين بالاجراءات الوقائيه يرهق المؤسسه الامنيه التي تقوم بضبط الأمن العام بالإضافة إلى تنفيذ إجراءات للحد من تفشي فيروس كورونا مؤكدا أن كل الإجراءات التي يتم تنفيذها هدفها حماية أبناء شعبنا والحفاظ على الصحة العامه وتخفيف الضغط على المراكز الطبيه والمستشفيات والتي وصلت نسبة الاشغال فيها الى مستويات فاقت كل التوقعات والامكانيات واصبحت الحاله الصحيه والوبائيه على درجه خطيره جدا.

وناشد المواطنين التحلي بمزيد من الوعي و المسؤوليه حتى نحمي مجتمعنا من هذا الخطر الداهم.

شركة كهرباء القدس