الشريط الاخباري

إطلاق اكاديمية "الريادي المناظر" في محافظات قطاع غزة

نشر بتاريخ: 20-03-2021 | متفرقات
News Main Image

غزة/PNN- أطلقت الكتلة الإسلامية في محافظات قطاع غزة، برنامجًا تدريبيًا لكوادرها العاملة في المدارس والجامعات والمناطق بالتعاون مع مؤسسة إبداع للتنمية البشرية تحت عنوان أكاديمية "الريادي المناظر".

وافتتح البرنامج التدريبي في محافظة خان يونس بحضور م. محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة وم. أمجد مزيد مسؤول ملف الجامعات وأ. محمد الأغا عضو مجلس إدارة مؤسسة إبداع للتنمية البشرية.

وفي حديث حول تفاصيل البرنامج التدريبي مع م. أمجد مزيد، أوضح بان هذا البرنامج يأتي في إطار المشاريع التدريبية التي تتبناها الكتلة الإسلامية في قطاع غزة لتطوير قدرات الكادر العامل فيها، وقال" نحن نهتم بكوادرنا العاملة والاتصال معهم بشكل دوري من خلال هذه البرامج التدريبية، ونهدف من خلالها تطوير قدراتهم ليكونوا على أهبة الاستعداد في أي وقت خاصة وأن القضية الفلسطينية تمر بمتغيرات كثيرة".

وأشار أ. محمد الاغا عضو مجلس إدارة مؤسسة إبداع للتنمية البشرية إلى أن هذه الأكاديمية تهدف إلى تأهيل الملتحقين بالبرنامج ليكونوا أكثر قدرة على المناظرة والحديث الإعلامي بما يؤهلهم لقيادة العمل الطلابي في مواقعهم الجامعية والمناطقية، بما يخدم أفكار ومبادئ وثوابت القضية الفلسطينية.

شارك هذا الخبر!