حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / برلين وقفة شعبية فلسطينية لدعم صمود أهالي القدس

برلين وقفة شعبية فلسطينية لدعم صمود أهالي القدس

برلين/PNN/ لبت جماهير الشعب الفلسطيني بالأمس دعوة لجنة العمل الوطني والجمعيات الفلسطينية والعربية، والتي احتشدت بجموعها في وسط العاصمة الhلمانية برلين لدعم واسناد صمود اهلنا وشعبنا الفلسطيني في الهبة الرمضانية في القدس.

وفتتحت الفعالية بالنشيد الوطني الفلسطيني والأغاني الوطنية، كما رفعت الشعارات المساندة والداعمة لأهلنا وشعبنا الفلسطيني في القدس باللغة الألمانية والعربية، والتي نددت بمخططات دولة الإحتلال الإستعمارية الصهيونية وما تتعرض له القدس ومواطنيها المقدسيين من بشاعة اعمال المستوطنين والإحتلال.

و قد تخلل الفعالية عدة كلمات من لجنة العمل الوطني والجمعيات الفلسطينية اشتملت على توجيه الجميع التحية والدعم لهبة القدس وصمود شعبنا الفلسطيني في الوطن وما يتعرض له من أشكال العنصرية والعنف وانكار حق شعبنا في أرضه ووطنه في الحياة الحرة الكريمة مشددين على ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفسطيني .

كما أدان المتحدثون أستفزاز جيش الإحتلال واقتحام ساحات المسجد الأقصى من قبل قطعان المستوطنين بحماية وحراسة جنود الإحتلال، كما طالب المتحدثون مجلس الأمن الدولي، والإتحاد الأوروبي وحكومة المانيا الإتحادية إتخاذ إجراءات وتدابير عملية كفيلة بوضع حد للإحتلال والإستيطان ووقف الجرائم والإنتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني والمقدسيين بشكل خاص.

هذا وقد علت هتافات تندد بالإحتلال الصهيوني وجنوده وأجهزته الأمنية كما وأرسل المتظاهرون من خلال هتافاتهم تحياتهم الوطنية للقيادة الشرعية.

شركة كهرباء القدس